محافظ الدقهلية يأمر بتنفيذ قرار إزالة للدورين الثانى والثالث العلويين بعقار بالمنصورة

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 09:35 ص
محافظ الدقهلية يأمر بتنفيذ قرار إزالة للدورين الثانى والثالث العلويين بعقار بالمنصورة الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إزالة الدورين الثاني والثالث العلويين بعقار بشارع السيد سليم بنطاق حي غرب المنصورة لوجود خطورة داهمه.

يذكر أن المحافظ، قد كلف من قبل بتشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة العقار وإعطاء قرار نهائي بشأنه ،وتم تشكيل اللجنة التي قامت بالمعاينة التي تبين منها، أن العقار مكون من دور ارضي وثلاثة ادوار علوية حوائط حاملة والدور الأخير معروش بالصاج والخشب وبه شروخ نافذة بالحوائط والسلالم وتحطيم ببلاطات الأسقف ورطوبة شديدة بالحوائط وتحلل بمونة البياض.

وأوصت اللجنة بإزالة الدور الثانى والثالث العلويين وتكسير البلكونات وتحويل الفتحات البلكونات لشبابيك وتكسير السلم وإعادة صبه ، مع ترميم وتدعيم الدور الأرضي والأول العلوي ترميما فنيا، بالإضافة إلى التوصية بأن تتم الإجراءات تحت إشراف هندسي متخصص .

وقد أصدر المحافظ، قراره مشددا على سرعة التنفيذ وموجها للأستاذة منال عطية رئيس الوحدة المحلية لحي غرب القيام بالمتابعة الفنية والقانونية لتنفيذ القرار خلال أسبوعين من تاريخه مع الإخلاء المؤقت قبل تنفيذ القرار.

وأشار محافظ الدقهلية، أنه لا مكان لفساد أو تحايل أو تلاعب على القانون وأنه علينا بذل كل الجهود الممكنة للتصدي لكافة أنواع المخالفات والتعديات .

كما أمر محافظ الدقهلية، إزالة مغسلة سيارات بمنطقة مساكن الجلاء خلف الفرن بالمنصورة لعدم ترخيصها وشدد على سرعة إنهاء كافة الإجراءات الرادعة تجاه غلقها نهائيا.

وأضاف الشعراوي، أنه بناء علي شكوي أحد المواطنين قاطني المنطقة المتضررة بنطاق حي غرب، وعلى الفور تم تشكيل حملة من رئاسة حي غرب تضم إدارة الإشغالات والمرافق والبيئة والأمن الصناعي وتوجهت لموقع المغسلة وقامت بتنفيذ قرار الإزالة وتحرير محضري بيئة وإشغالات ضد المنشأة .

من ناحية أخرى كلف المحافظ، إدارة الرخص بحي غرب بالتنسيق مع إدارة الأمن الصناعي لاتخاذ إجراءات الغلق الكامل للمكان المشار إليه

جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بناءا على المذكرة المعروضة من الأستاذة منال عطية رئس حي غرب المنصورة والتي أشارت إلى المخالفات المذكورة.

وشدد الشعراوي، على ضرورة التصدي لكافة أنواع المخالفات والتعديات حفاظا على المال العام وحرصا على تطبيق القانون وردع كل من تسول له نفسه التحايل والتلاعب بالقوانين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة