أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة رونالدو لتدريبات الفريق الملكى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة رونالدو لتدريبات الفريق الملكى مران ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ريال مدريد الإسبانى تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، والتى شهدت عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد انتهاء مشاركته الدولية مع منتخب بلاده.

DI9V8pIWsAA2ZuQ
رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد

 

رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد

 

وعد رونالدو لفريقه ريال مدريد بمجرد الانتهاء من الواجب الدولى مع منتخب البرتغال، أول أمس الأحد، والذى حقق فوزين متتاليين على جزر فاروه (5-1) ثم النرويج (1-0)، حيث يستعد الدون لمواجهة ريال مدريد ضد أبويل نيقوسيا القبرصى المحدد لها يوم 13 سبتمبر الحالى فى مستهل مشواره للدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما يستمر غياب الدون عن منافسات الملكى بالليجا بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات من الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

ثنائى ريال مدريد فاران ولورينتى
ثنائى ريال مدريد فاران ولورينتى

 

من جانبه، قال الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد إن ثنائى الفريق الملكى رافاييل فاران وماركوس لورينتى أجرى مرانًا فرديًا على العشب، اليوم، كما شهدت التدريبات مشاركة عدد من لاعبى الفريق الثانى "الكاستيا".

 

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

 

ريال مدريد ينفى مجددًا رحيل جاريث بيل

 

فى سياق مختلف، نفى نادى ريال مدريد أى نية من جانبه للتخلى عن لاعب وسط الفريق، الويلزى جاريث بيل، حيث سبق وأن أكد الفريق الملكى عدم مغادرة اللاعب ملعب "البرنابيو" قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، وعاد مجددًا ليؤكد بأن بيل هو الحاضر والمستقبل للنادى.

ويعانى جاريث بيل من تراجع مستواه هذا الموسم، حيث تعرض لصافرات استهجان من جماهير ريال مدريد خلال مباراة فالنسيا الأخيرة بعد أدائه الباهت والذى كان سببًا فى تعادل الفريق الملكى (2-2) ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" ومن ثم خسارة الصدارة.

ميسي يحرم اوزيل من الانضمام لبرشلونة
اوزيل لاعب ريال مدريد السابق

 

برشلونة يتراجع عن ضم لاعب ريال مدريد السابق

 

على جانب أخر، كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية أن الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى منع فريقه من التعاقد مع الألمانى مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وفقًا للصحيفة البريطانية فإن برشلونة فكرّ بالتعاقد مع أوزيل لاعب ريال مدريد الإسبانى سابقًا فى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفى، ولكن ميسي رفض قدوم اللاعب الألمانى.

وفكرّ برشلونة بالتعاقد مع أوزيل بعد فشل صفقة التعاقد مع البرازيلى فليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، خاصة أن سعر لاعب ريال مدريد السابق لن يتجاوز 55 مليون إسترلينى على عكس كوتينيو، حيث رفض ليفربول عرض أخير من البارسا لضم اللاعب مقابل 118 مليون إسترلينى.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ميسي مستاء من سوق الانتقالات الصيفية فى برشلونة، ويرى أن إدارة البارسا فشلت فى دعم الفريق بالشكل الكافى، وهو السبب وراء تأخر المهاجم الأرجنتينى بتوقيع عقد التجديد مع الفريق الكتالونى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة