ضحايا صفقات الأهلى فى الصيف.. أزارو يُجبر الغزال على الرحيل لجنوب إفريقيا.. تضاؤل فرص مشاركة متعب.. الشامى يطرد نجيب من حسابات البدرى.. ووافد سموحة يٌهدد بقاء مارسيلو وصبرى رحيل

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 01:24 ص
ضحايا صفقات الأهلى فى الصيف.. أزارو يُجبر الغزال على الرحيل لجنوب إفريقيا.. تضاؤل فرص مشاركة متعب.. الشامى يطرد نجيب من حسابات البدرى.. ووافد سموحة يٌهدد بقاء مارسيلو وصبرى رحيل متعب وعمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أبرم النادى الأهلى أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أمثال وليد أزارو وإسلام محارب وأيمن أشرف وهشام محمد وأحمد الشيخ العائد بعد انتهاء إعارته للمقاصة بجانب المدافع السورى عبد الله الشامى بات الغموض يُحيط بمصير أكثر من لاعب بالفريق بخصوص المشاركة فى المباريات خلال الموسم الكروى الجديد إضافة إلى البطولة الافريقية التى يخوض الأحمر فيها مواجهتين قويتين أمام الترجى التونسى يومى 16 و23 سبتمبر الجارى فى ذهاب وإياب دور الثمانية.

 

وفى هذا التقرير يرصد"اليوم السابع" أبرز لاعبى الأهلى الحاليين الذين قد يتضررون من إبرام القلعة الحمراء لهذه الصفقات الصيفية..

 

1_وليد أزارو

بات واضحا أن التعاقد مع النجم المغربى وليد أزارو من نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى مقابل مليونى دولار أثر سلباً على أكثر من مهاجم فى الفريق وتحديداً الثنائى جلاد الحُراس عماد متعب الذى يواجه صعوبات كبيرة فى المشاركة خلال مباريات الموسم القادم، كما أن تأثير اللاعب وصل للمهاجم الشاب عمرو جمال الذى فضّل الخروج مؤقتا من القلعة الحمراء وخوض تجربة احتراف خارجية بنادى بيدفيست الجنوب إفريقى لشعوره بان مشاركته مع الأهلى فى الفترة القادمة تبدو صعبة لوجود أزارو واعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى احيانا على النيجيرى جونيور أجايى كرأس حربة صريح بل وتفكير البدرى أيضا فى منح الفرصة للمهاجم الصاعد احمد ياسر ريان والذى تألق بشدة فى المباريات والتدريبات التى خاضها الفريق فى فترة الإعداد للموسم القادم.

 

وليد ازارو
وليد ازارو

 

عماد متعب
عماد متعب

*الشامي يٌهدد مشاركة نجيب

أخيرا وبعد مفاوضات مكثفة،نجح النادي الاهلي في ضم عبد الله الشامي لاعب نادي الطليعة السوري لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حُر،ليصبح دفاع القلعة الحمراء به 4 مسّاكين هم رامي ربيعة وسعد سمير اللذان تبدو فرص مشاركتهما بشكل مستمر في المباريات قوية،بجانب محمد نجيب الذى من المؤكد ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني في الفترة القادمة والاعتماد علي اللاعب السوري عبد الله الشامي كبديل استراتيجي لربيعة أو سعد علي الأقل بشكل مؤقت.

عبد  الله الشامي بعد التوقيع للأهلي
عبد الله الشامي بعد التوقيع للأهلي

*رحيل ومارسيلو ضحايا أيمن اشرف

بتعاقد الاهلي مع ايمن اشرف أصبح الاهلي يضم 4 لاعبين في الجبهة اليسري،ومع ذلك فإن الجهاز الفني سيواصل اعتماده قطعا علي اللاعب التونسي علي معلول كظهير أساسي في المباريات بحكم خبراته الكبيرة في المواجهات لاسيما الحاسمة،وسيأتي بعده أيمن أشرف كبديل له،ليخرج بذلك حسين السيد وصبري رحيل من حسابات البدري تماما وتصبح فرص مشاركتهما في المباريات الحمراء صعبة للغاية بشكل قد يضطرهما إلي التفكير في الرحيل عن النادي خلال انتقالات الشتاء.

صبرى رحيل
صبرى رحيل

 

ايمن اشرف
ايمن اشرف

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة