مباراة مصر وأوغندا.. 5 شواهد تدعو للتفاؤل قبل الموقعة.. سقوط غانا يجدد حلم المونديال.. برج العرب "وش السعد".. زئير 60 ألف مشجع وإصرار الفراعنة على اقتحام التاريخ يعزز المهمة.. والمصرى لايُلدغ من الأوناش مرتين

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 11:24 ص
مباراة مصر وأوغندا.. 5 شواهد تدعو للتفاؤل قبل الموقعة.. سقوط غانا يجدد حلم المونديال.. برج العرب "وش السعد".. زئير 60 ألف مشجع وإصرار الفراعنة على اقتحام التاريخ يعزز المهمة.. والمصرى لايُلدغ من الأوناش مرتين منتخب مصر وكوبر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية، يدخل المنتخب الوطنى الأول مباراته المرتقبة والمصيرية أمام نظيره الأوغندى، فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتبدو هناك عدة شواهد تدعو للتفاؤل بقدرة الفراعنة على عبور موقعة الليلة والعودة لصدارة المجموعة وقطع مشوار طويل نحو التأهل للمونديال بعد فترة طويلة من الغياب .

ويرصد "اليوم السابع" 5 شواهد تدعو للتفاؤل الليلة ..

1_ سقوط غانا

تعادل منتخب غانا مع الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثالثة للتصفيات منح الأمل مجدداً للفراعنة بعد خسارتهم فى نفس الجولة أمام أوغندا بهدف دون رد ، فوز غانا كان سيمنح النجوم السوداء فرصة للدخول فى حسابات الصعود مجدداً الأمر الذى يعتبره البعض بارقة أمل وتفاؤل وهدية ينبغى أن لا ترد .

2_ إقامة المباراة فى برج العرب

إقامة مباراة الليلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية يزيد من فرص الفراعنة فى خطف النقاط الثلاث بخلاف إقامة المباراة خارج البلاد وهى الميزة التى يجب إستغلالها الاستغلال الأمثل من محمد صلاح ورفاقه، خاصة وأن منتخب مصر حقق انتصارات كثيرة على ملعب برج العرب أبرزها الفوز على غانا بثنائية نظيفة في تصفيات المونديال أيضاً.

3_ الحضور الجماهيرى

 

تواجد 60 ألف مشجع مصرى فى المباراة وعدم توقفهم عن تشجيع الفراعنة منذ انطلاق صافرة البداية من شأنه أن يمنح المنتخب قوة إضافية تعزز من أسهمه فى الفوز بالمباراة والعودة لصدارة المجموعة .

4_ دخول التاريخ

فرصة صعود مصر لمونديال روسيا باتت هى الأقرب ولن يتخلى الفراعنة عن فرصة اقتحام التاريخ وكتابة إسمائهم بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية المتعطشة لهذا الإنجاز والذى غاب عن أجيال كثيرة .

5_ الخسارة فى اللقاء الأخيرة

المصرى لا يلدغ من جحر مرتين وتبدو خسارة الفراعنة أمام أوغندا فى مباراة الليلة وللمرة الثانية على التوالى فى غضون أيام قليلة أمراً يعد بعيداً بعض الشىء فى ظل فارق الخبرة الكبير بين المنتخبين ورغبة الفراعنة فى الإنتقام من الخسارة فى كمبالا الخميس الماضى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة