اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استسلام الشياطين امام قرار إيقاف جونز

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:21 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استسلام الشياطين امام قرار إيقاف جونز فيل جونز
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مانشستر يونايتد الإنجليزى سحب الاستئناف التى تقدمت به الإدارة إلى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بشأن إيقاف مدافع الشياطين الحمر فيل جونز.

 

 مانشستر يونايتد يسحب استئنافه من اليويفا
 

وحسب ما نشرته شبكة "ESPN" العالمية، فإن مصادر مقربة من إدارة النادى أكدت أن مانشستر يونايتد سيسحب الاستئناف الذى قدمه من أجل إلغاء عقوبة قلب دفاعه فيل جونز، وهو ما يعنى أن المدافع الإنجليزى سيغيب عن مباراة الشياطين الحمر الأولى فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا أمام بازل السويسرى على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، والتى ستقام يوم الثلاثاء القادم.

وسيترك هذا القرار، البرتغالى جوزيه مورينيو فى حيرة خاصة بعد استمرار إيقاف إريك بايلى و إصابة ماركوس روخو، مما سيترك كريس سمالينج و فيكتور ليندلوف الذى لم يشارك فى الدورى حتى الآن، هما الخياران الوحيدان المتاحان امام مورينيو للمشاركة فى مركز قلب الدفاع.

وكان جونز قد تم إيقافه مبارتين أوروبيتين بسبب اعتدائه لفظياً على أحد المسئولين فى نهائى الدورى الأوروبى فى مايو الماضى، ولم يشارك فى مباراة السوبر الأوروبى التى خسرها مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد ليتبقى له مباراة واحدة.

وكان من المفترض أن ينظر الاتحاد الأوروبى فى الاستئناف المقدم من قبل الشياطين الحمر فى وقت لاحق إلا أن النادى سحب هذا الاستئناف.

دى خيا يوسط راموس للرحيل عن مانشستر يونايتد

 

56208-دى-خيا-حارس-مانشستر-يونايتد
دى خيا حارس مانشستر يونايتد

 

ذكرت صحيفة (دياريو جول) الإسبانية اليوم الأربعاء، أن الإسباني ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي طلب من قائد منتخب ونادى ريال مدريد سيرجيو راموس التوسط من أجل إتمام انتقاله للنادي الملكي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن دى خيا طلب من راموس الضغط على المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتينو بيريز من أجل العمل على إتمام الصفقة.

يذكر أن نادى ريال مدريد فشل الصيف الماضي في ضم دى خيا بسبب خطأ إجرائي في اليوم الأخير من الانتقالات.

إبراهيموفيتش ضمن قائمة مانشستر يونايتد بدورى الأبطال

 

113195-ابراهيموفيتش-فى-قائمة-مانشستر-يونايتد-المشاركة-بدورى-الابطال
ابراهيموفيتش فى قائمة مانشستر يونايتد المشاركة بدورى الابطال

 

ضمّ البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد المهاجم السويدى المخضرم دورى أبطال أوروبا بعدما جددّ اللاعب تعاقده مع الشياطين الحمر لمدة موسم واحد.

ولا يزال يتعافى إبراهيموفيتش من إصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة تعرض لها فى نهاية الموسم الماضى، حيث أكد مورينيو أن "إبرا" لن يكون متاحًا للمشاركة مع مانشستر يونايتد قبل الدور الثانى من الموسم الحالى حتى يستعيد مستوى لياقته البدنية.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد كما يلى..

حراس المرمى: دافيد دى خيا، سيرجيو روميرو

الدفاع: إريك بيلى، فيل جونز، فيكتور ليندولوف، ماركوس روخو، كريس سمالينج، ديلى بليند، لوك شاو، أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان.

خط الوسط: بول بوجبا، مايكل كاريك، هنريك مخيتاريان، خيسى لينجارد، أندير هيريرا، أشلى يونج، خوان ماتا، مروان فيلاينى، نيمانيا ماتيتش.

الهجوم: روميلو لوكاكو، زلاتان إبراهيموفيتش، أنتونى مارسيال، جيمس ويلسون.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة