بالفيديو.. البرازيل تمنح كولومبيا نقطة ثمينة فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:38 ص
بالفيديو.. البرازيل تمنح كولومبيا نقطة ثمينة فى تصفيات المونديال جانب من مباراة البرازيل وكولومبيا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل المنتخب البرازيلى فى الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه منتخب كولومبيا، وتعادل معه إيجابياً بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "متروبوليتانو"، فى إطار الجولة 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
جاء هدف التقدم للسامبا قبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول، وتحديداً فى الدقيقة 45، عن طريق ويليان نجم تشيلسى، لينتهى الشوط الأول بتقدم السامبا 1 / 0.  
 
وفى الشوط الثانى نجح منتخب كولومبيا فى العودة للمباراة عن طريق راداميل فالكاو نجم هجوم موناكو، الذى سجل هدف التعادل بضربة رأسية رائعة فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء، ليمنح بلاده نقطة غالية فى مشوار التصفيات، جعلت منتخب صانعى القهوة يحافظ على وصافة الترتيب. 
 
 
التعادل رفع رصيد البرازيل إلى 37 نقطة، ليحافظ على الصدارة، علماً بأنه حسم تأهله رسمياً، بينما رفع منتخب كولومبيا رصيده لـ 26 نقطة، ليحافظ على وصافة الترتيب، ولكنه معرض لفقدانها حال فوز أوروجواى فجر اليوم على مضيفه باراجواى، لأن الأول سيرفع رصيده إلى 27 نقطة.
 
 
وفى لقاء سابق نجح منتخب بوليفيا فى الفوز على تشيلى بهدف نظيف، ليزيد من أوجاع أبطال كوبا أمريكا مرتين متتاليين، بعدما تعرضوا للهزيمة الثانية على التوالى، عقب هزيمتهم فى الجولة الماضية أمام باراجواى 0 / 3.
 
 
بهذا الفوز رفع منتخب بوليفيا رصيده لـ 13 نقطة، بالمركز التاسع، بينما توقف رصيد المنتخب التشيلى عند 23 نقطة، بالمركز الرابع، وأصبح معرضاً للتراجع للمركز الخامس، حال فوز الأرجنتين الذى يتساوى معه فى النقاط، على فنزويلا بعد قليل، حيث سيرفع التانجو رصيده لـ 26 نقطة. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة