تاريخ الفن الشعبى بدول العالم مع منى الشاذلى فى "معكم" .. الجمعة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:13 م
تاريخ الفن الشعبى بدول العالم مع منى الشاذلى فى "معكم" .. الجمعة الإعلامية منى الشاذلى
كتب ــ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة CBC فى التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، منتخبى مصر للكرة الطائرة تحت سن 19 و23 سنة الفائزان في بطولتي العالم مؤخرًا بالمركزين السادس والخامس، وأعضاء الجهاز الإداري لمنتخب مصر للكرة الطائرة ورئيس الاتحاد.

 

ويتحدث أعضاء المنتخبين عن كواليس البطولتين، وعن أصعب المباريات التي مرت عليهما حتى الوصول إلى تلك المراكز المتقدمة والتي تسببت فى أن تكون مصر ضمن الدول العشر الأوائل في لعبة الكرة.

 

ويحل عدد من الفرق العالمية التى شاركت بمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية في دورته الـ 18، ضيوفًا على الحلقة في نموذج مصغر لما شهده المهرجان.

 

وتحاور منى الشاذلى أبرز أعضاء الفرق المشاركة، كما تستعرض تاريخ الفن الشعبي لتلك الدولة ومن أبرزها، المكسيك وجزر المالديف والهند وبلغاريا علاوة على فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية ذات التاريخ العريق.

 

وشارك بالمهرجان 22 فرقة من بينها 15 دولة عربية وأجنبية، وأقيمت العروض على عدة مسارح داخل وخارج الإسماعيلية، فيما يعرض البرنامج اللقاء الحصري الوحيد لفناني تلك الدول.

 

واحتفى جمهور البرنامج بالعروض التي قدمتها الفرق داخل الاستوديو، وتفاعلوا مع الرقصات المبهرة، كما يبدى رئيس المهرجان سعادته لعودة المهرجان لنشاطه من جديد بعد توقف دام  6 سنوات عقب الثورة قبل أن يعاود نشاطه في العام الماضي ويجد صدى أكبر في تلك الدورة التي بدأت في 20 أغسطس من هذا العام.

 

وفي فقرة خاصة تستضيف الشاذلي كل من ندا تعلب مؤسسة أول معسكر للتخسيس في مصر، ونادية جمال الدين مدشنة موقع "راحة بالي" المتخصص في مد يد العون للأمهات الجدد، وموناز وآية رؤوف مؤسستين ماركة "أختين" المتخصصة في المصنوعات الجلدية والتي أصبح لها صيتًا كبيرًا حول العالم، وتتحدث كل منهن عن المشوار الذي قطعنه بما في ذلك من عقبات للوصول إلى المكانة المتميزة التي وصلن لها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة