"تعليم القليوبية" : حملات متابعة على المدارس وإحالة المقصرين للتحقيق

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:36 م
"تعليم القليوبية" : حملات متابعة على المدارس وإحالة المقصرين للتحقيق جانب من الجولة
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة الرقابة والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ٥ حملات رقابية اليوم على مدارس المحافظة بإدارات قليوب وغرب وشرق شبرا وبنها وطوخ،  لرصد ما تم إنجازه من استعدادات للعام الدراسي الجديد ومتابعة انتظام العمل داخل المدارس .
 
وقاد عادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية، حملة متابعة على عددا من مدارس إدارة بنها بمشاركة فريق من ادارة المتابعة بالمديرية وادارة بنها مكونة من كلا من هشام شحاتة ومحمد كامل بادارة المتابعة بالمديرية، وكلا من  محمد الشحات مدير إدارة التعليم الابتدائي بادارة بنها وايمن ىقايد متايع المرحلة بالإدارة، ومسعد عبد الرحمن مدير إدارة التعليم الاعدادي وقامت اللجنة بمتابعة مدارس الشهيد زاهر صابر الإعدادية وتم الشطب على ٣٨ من العاملين المتغيبين بالمدرسة ومدرسة مجمع بتمده المشتركة الابتدائيه المشتركة وتم الشطب على ٢٧ من العاملين المتغيبين بالمدرسة ومدرسة بتمده التجارية وتم الشطب على ٩٧ من العاملين المتغيبين بها .
 
كما تم متابعة مدارس الشهيد زاهر صابر الابتدائيه ومتابعة انتظام العمل بها ومدرسة كفر الشيخ إبراهيم للتعليم الأساسى وتم الشطب على ٢٣ من المتغيبين .
 
كما قامت اللجنة بمتابعة أعمال الصيانة والمعامل والمكتبات وقاعات الأنشطة لرصد جاهزيتها للعام الدراسي الجديد ومخاطبة هيئة الأبنية لحل أى مشكلات ومخاطبة الوحدات المحلية لتجميل محيط المدارس .
 
وقرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ،إحالة المتغيبين عن العمل للتحقيق ، مؤكدا على ضرورة الانضباط في العمل .
 
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية الدقة في تحصيل المصروفات الدراسية، و استلام الملفات بشكل سليم والبشاشة فى وجه الطلاب فرسولنا وجميع الانبياء حثوا على البشاشة وامتصاص الغضب من الاخرين وتصارعوا لإبراز محاسنكم ومحاسن مدارسكم 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة