أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دور الدون فى انتقال نيمار لسان جيرمان

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دور الدون فى انتقال نيمار لسان جيرمان رونالدو ونيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى دوراً كبيراً فى تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسى مع البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية .

رونالدو ونيمار
رونالدو ونيمار

رونالدو سبب رئيسى فى إنضمام نيمار إلى سان جيرمان  
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى كانت تضع البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس أولوياتها فى الصيف وكلفت أنتيرو هنريكى المدير الرياضى بفتح المفاوضات مع نجم ريال مدريد لإتمام الصفقة .

أكدت الصحيفة ، إن المدير الرياضى لباريس سان جيرمان بدأ فى التوصل فعلياً مع البرتغالى رونالدو من أجل إقناعه بالإنتقال نادى العاصمة الفرنسية لكن لم يتلقى أى رد من قبل نجم ريال مدريد وهو ما دفع النادى الفرنسى إلى تحويل وجهته نحو البرازيلى نيمار دا سيلفا .

وهو ما تم تحقيقه بالفعل وتعاقد نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة مقابل 222 مليون يورو والتى عرفت بصفقة القرن.

رونالدو ووكيله جورجى مينديز
رونالدو ووكيله جورجى مينديز

القضاء الأسبانى يستدعى مينديز وكيلاً عن رونالدو فى قضية التهرب الضريبى
 

وكشفت مصادر قضائية ، ان القضاء الاسباني استدعي وكيل أعمال لاعبي كرة القدم البرتغالي الشهير جورجى مينديز ممثلا لمواطنه كريستيانو رونالدو، في إطار التحقيق بقضية التهرب الضريبي لنجم ريال مدريد الاسباني.

واستدعي مينديز ومستشاران للنجم رونالدو هما لويس كوريا وكارلوس اوسوريو، الى محكمة ضاحية بوزويلو دي ألاركون المدريدية الراقية، في 19 اكتوبر لسماع اقوالهم من قبل القاضي المكلف بالملف.

وسبق للقضاء الإسبانى الاستماع الى مينديز 51 عاماً فى يونيو، ووجه له تهمة في قضية مماثلة تتعلق بالمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو على تهرب ضريبي في اسبانيا.

رونالدو ومينديز
رونالدو ومينديز

القضاء الإسبانى يتهم رونالدو بالتهرب الضريبى
 

 ووجه القضاء الإسبانى فى 31 يوليو، الاتهام الى رونالدو 32 عاماً  بالتهرب الضريبى من دفع 14,7 مليون يورو، لاسيما في مجالات تتعلق بحقوق الصورة العائدة له.

وحسب صحيفة "ال موندو" الاسبانية التى حصلت على تقرير عن جلسة الاستماع للنجم رونالدو، حاول اللاعب تبرئة وكيله أمام القاضى، معتبرا انه "لا يفهم فى مسائل الضرائب وليس لديه أى نوع من الخبث. اختصاصه يكمن فى الحصول على أفضل العقود".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة