الاثنين المقبل أول اجتماع لمجلس كرة السلة الجديد

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:30 ص
الاثنين المقبل أول اجتماع لمجلس كرة السلة الجديد انتخابات كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة اجتماعًا لمجلس الإدارة الجديد، والذى تم اختياره خلال الجمعية العمومية التى أقيمت 26 أغسطس الماضى، لمناقشة بعض الأمور المهمة.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع مجلس كرة السلة، تشكيل لجان الاتحاد المختلفة سواء المسابقات والمرأة، والمنتخبات، والمناطق، و3×3، واللجنة الطبية، واللاعبين، وغيرها من اللجان، بالإضافة إلى اختيار نائب لرئيس المجلس الجديد.

مجدى ابو فريخة
مجدى أبو فريخة

 

نتيجة انتخابات كرة السلة 

أسفرت انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة عن فوز كل من مجدى أبو فريخة برئاسة الاتحاد برصيد 28 صوتًا مقابل 22 لجاسر رياض المنافس له فى الانتخابات، أما فى العضوية ففاز كل من عمرو مصيلحى بـ35 صوتًا مكتسحًا مقعد العضوية بأعلى عدد من الأصوات، يليه محمد عبد المطلب برصيد  27 صوتًا، أما علاء زهران ورحاب الغنام وخالد القوصى فحصلوا على نفس عدد الأصوات وهو صوت لكل منهم، ثم محمد إيهاب محسن 24 صوتًا، أما الثنائى محمد فتحى وحسين البشبيشى فحصل كل منهما على 22 صوتًا، ووفقًا للائحة اتحاد كرة السلة، فمن حق رئيس الاتحاد اختيار نائب له من بين الأعضاء الثمانية الأخرين، الذين فازوا فى انتخابات الجمعية العمومية.

خالد القوصى
خالد القوصى

 

القوصى يشارك فى اجتماع التنسيق لتصفيات مونديال كرة السلة 

من ناحية أخرى يشارك خالد القوصى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة فى اجتماعات ورش العمل التنسيقية لتصفيات كأس العالم لدول أفريقيا والمؤهلة للنهائيات ، والتى تقام بتونس، تحت إشراف الاتحاد الدولى، وقد غادر القوصى إلى تونس بعد الدعوة التى تلقاها من الاتحاد الدولى للعبة، بحضور الجلسات، والتى يصل عددها إلى 3 اجتماعات.

 يذكر أن منتخب رجال كرة السلة توجه إلى السنغال لخوض منافسات البطولة الأفريقية التى تنطلق فى الفترة من 8 إلى 16  سبتمبر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة