بالفيديو والصور.. محافظ القاهرة: 3 ورديات بمنظومة النظافة الجديدة ومنع فرز القمامة خلال الجمع

الخميس، 07 سبتمبر 2017 10:32 ص
بالفيديو والصور.. محافظ القاهرة: 3 ورديات بمنظومة النظافة الجديدة ومنع فرز القمامة خلال الجمع جولة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إن المحافظة كانت تنوى تنفيذ منظومة النظافة الجديدة قبل العيد، ولكن فضلت تطبيقها من غد ونتمنى لها النجاح، مؤكدا أنها سترفع من مستوى النظافة فى القاهرة وتعتبر نقطة هامة فى القاهرة، مع منع فرز القمامة خلال عملية الجمع مشيرا إلى أن الفرز سيكون فى المقلب العمومى.

وأوضح المحافظ خلال تفقده معدات النظافة الخاصة بالمنظومة الجديدة بحى المعادى، أن عمال المنظومة القديمة متواجدون فى المنظومة الجديدة حتى لا يضار أحد ولكن بالشروط الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم إلغاء عقود المتعهدين فورا إذا خالفوا التعليمات وقاموا بفرز القمامة خلال عملية الجمع، مشيرا إلى أنهم تعاقدوا مع موردين عمالة لتوفير عمال لعمل 3 ورديات خلال اليوم، مع توفير الرعاية الكاملة لهم وملابس تليق بهم وجبة يوميا.

وقاطع المحافظ عدد من العاملات اللاتى كن يعملن فى الشركة، مطالبين إياه بإعادة تعيينهن فى المنظومة الجديدة وهو ما وافق عليه المحافظ، مشيدا بجهدهن ومستوى عملهن مطالبا بأن يكون هناك تنافس فى العمل بيت العمال والعاملات.

ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، واللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظ القاهرة، المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة القاهرة، والمهندس خليل شعت رئيس وحدة العشوائيات بمحافظة القاهرة، وعدد من نواب البرلمان، بالإضافة إلى مجموعة من متعهدى القمامة.

 

جولة محافظ القاهرة  (1)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (2)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (3)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (4)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (5)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (6)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (7)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (8)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (9)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (10)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (11)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (12)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (13)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (14)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (15)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (16)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (17)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (18)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (19)
 
 
 
جولة محافظ القاهرة  (20)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (21)
 
 
جولة محافظ القاهرة  (22)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة