حكمدار سوهاج: تأمين إزالة 48 حالة تعد على منافع الرى وأملاك وأراضى الدولة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 06:54 ص
حكمدار سوهاج: تأمين إزالة 48 حالة تعد على منافع الرى وأملاك وأراضى الدولة حملة ازالة - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حسن محمود نائب مدير أمن سوهاج حكمدار المديرية، أن القوات تمكنت تأمين تنفيذ 48 حكما وقرارا قضائيا خاص بالتعديات على الأراضى الزراعية، ومنافع النيل وأملاك الدولة، بمراكز المراغة والمنشاه وسوهاج.

 

ففى مركز شرطة المراغة، تم تأمين تنفيذ " 14 " قرار تعدى على منافع النيل، و" 10 " حالة تعدى على أراضى زراعية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3645 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وفى مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، تم تأمين  تنفيذ " 7 " قرار تعدٍ على أملاك الدولة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4505 إدارى المركز لسنة 2017، وأنهت القوات أعمال التأمين بتأمين تنفيذ  " 7 " قرار تعدٍ على أملاك الدولة بمركز شرطة سوهاج، برئاسة اللواءات نائب المدير لقطاع الجنوب ومساعدى المدير لقطاع الشمال والمنطقة المركزية.

 

وأضاف نائب مدير أمن سوهاج، أن عملية التأمين تأتى فـى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بالتواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة، وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذاً لخطة المديرية فـى هذا الشأن لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة