محافظ الوادى الجديد يشدد على الانتهاء من تطوير الاستراحات ومجمع التمور

الخميس، 07 سبتمبر 2017 04:49 م
محافظ الوادى الجديد يشدد على الانتهاء من تطوير الاستراحات ومجمع التمور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بالاستراحات الخاصة بضيوف المحافظة وعمل خطة لتشغيلها واستغلالها لإقامة ضيوف المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخميس، سير الأعمال لتطوير الاستراحة الممتازة بمدينة الخارجة ،حيث أبدى المحافظ عدم رضاه عن سير العمل به.

كما تفقد المحافظ مجمع تمور المحافظة ووجه بسرعة توفير ميزان رقمى لتحسين أوضاع وزن البلح وتوفير سيارات للمصنع وصناديق جمع محصول البلح، وذلك للوصول إلى المنتج بالحقول وعمل مخازن المجمع بكامل طاقتها بما يخدم موسم جنى البلح فى الوادى الجديد.

وعلى صعيد متصل تفقد المحافظ سوق الخميس الأسبوعى المخصص لبيع الخضروات والفاكهة وسلع المواطنين الأساسية

وقرر المحافظ منح البواكى للبائعين مجانا بشرط تخفيض الأسعار للمواطنين، كما وجه سيادته بوضع لوحات استرشادية لتوضيح الأسعار على أن تكون موحده لدى جميع البائعين بعد الاتفاق على سعر موحد للبيع، وذلك منعا لاستغلال المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة تواجد لجنة من مديرية التموين كل يوم خميس برئاسة وكيل المديرية لمراقبة حركة البيع ومنع أيه عمليات غش تجارى.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الخارجة بتخصيص مكان بالسوق لعرض منتجات المحافظة من الخضروات والفاكهة نظرا لأنها أقل سعرا، وأكثر جودة وضرورة تنظيم عرض المنتجات داخل السوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة