أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض مورينيو لقرار إغلاق الميركاتو مبكرا

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 04:14 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض مورينيو لقرار إغلاق الميركاتو مبكرا مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" المحدد لها غداً السبت فى مواجهة ستوك سيتى، قرار إغلاق سوق الانتقالات فى وقت مبكر خلال الصيف المقبل.

مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب اعتراضه على الإغلاق المبكر للميركاتو
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قال "قرار أندية الدورى الإنجليزى بإنهاء فترة الانتقالات الصيفية مبكراً فى إنجلترا، وبالتحديد قبل انتهاء الموسم الجديد سيؤثر بالسلب على الجميع".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وكان 14 فريقا من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز صوتت لإغلاق نافذة الانتقالات يوم الخميس الذى يسبق موعد انطلاق موسم البريميرليج مباشرة.

مدرب مانشستر يونايتد يطالب بتنفيذ قرار غلق الميركاتو على أوروبا بأكملها
 

وأكد مدرب مانشستر يونايتد أنه يشعر بأن قرار إغلاق سوق الانتقالات مبكرا سيضر بأندية الدورى الإنجليزى الممتاز، بالمقارنة مع منافسيهم الأوروبيين.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "ومن الواضح أنه عندما لا يكون القرار موحدا حول أوروبا وجميع البطولات، فإننا نفتح عيبا للأندية الإنجليزية، وهذا هو السبب الذى جعل مانشستر يونايتد ضد هذا القرار".

مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد

وتابع جوزيه مورينيو قائلا، "هناك عنصر سلبى آخر، هو أنه سيتم إغلاق السوق بالنسبة لنا وسيكون مفتوحا للآخرين، ما سيمكنهم من شراء اللاعبين من الأندية الإنجليزية، بعد انطلاق البريميرليج وإغلاق الميركاتو بالنسبة لنا، وهو ما سيجعل الأندية الأوروبية تترك النوادى الإنجليزية دون استجابة كبيرة خلال الميركاتو، لذا هو عنصر آخر من نقاط الضعف".

وأشار مدرب مانشستر يونايتد إلى أنه سيقوم بإغلاق السوق للشراء وللبيع أيضا فى حال تطبيق ذلك القرار، وفى حال وصول أى عرض لأحد لاعبى الشياطين الحمر عقب إغلاق سوق الانتقالات فانه سيرفضها دون تفكير.

بوجبا ولوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
بوجبا ولوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

وأضاف المدرب البرتغالى، "أتوقع من النادى أن يتصرف على هذا النحو، ولكن هناك أندية إنجليزية أخرى ستكون في خطر، وآمل أن يتغير القرار إلى الوضع المثالي، وهو إغلاق سوق الانتقالات على قارة أوروبا بأكملها وليس فقط الدورى الإنجليزى الممتاز".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد، "ليس سهلاً لأى فريق اللعب ضد ستوك، ربما الموسم الماضي اليونايتد لم يكن قوياً وهذا ما أعتقده، لكن ستوك فريق يلعب بخشونة ويدافع بالعديد من اللاعبين، وفريق خطير جداً بالمرتدات والكرات الثابتة، سأقول إنها ستكون مباراة صعبة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة