أزمة فى الطائرة بسبب إعلان أسماء المستبعدبن من الانتخابات

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 10:42 ص
أزمة فى الطائرة بسبب إعلان أسماء المستبعدبن من الانتخابات على السرجانى مرشح رئاسة اتحاد الكرة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الجدل داخل أسرة الكرة الطائرة بسبب إعلان الاتحاد أسماء المستبعدين من خوض الانتخابات، المقرر لها يوم29 سبتمبر الجارى.
 
وضمت قائمة المستبعدين كلا من على السرجانى مرشح الرئاسة وكلا من عبد الحميد الوسيمى وطلعت الطوبشى و جابر عبد العاطى، طبقا للائحة النظام الاساسى للاتحاد.
 
وأشار مسئولو الاتحاد، عبر الصفحة الرسمية على الفيس بوك، إلى أن المستبعدين لهم حق تقديم تظلم فى الاتحاد يتم رفعه إلى اللجنة الأولمبية للبت فيه.
 
وكان مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة فؤاد عبد السلام،  قد رفضوا أوراق ترشح على السرجانى على منصب الرئيس فى الانتخابات، بداعى تطبيق بند الـ8 سنوات، وأن المرشح أقيل من منصبه عام 2014، ولم يمر على تاريخ تركه للمنصب 4 سنوات.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ

الزمن المقلوب

انا نفسى اعرف ازاى ابقى القاضى والجلاد فى نفس الوقت يعنى فؤاد عبد السلام هو الذى يرائس الاتحاد الان وفى نفس الوقت داخل الانتخابات وهو الذى يقبل اوراق الترشيح لاى متقدم فمن باب اولى ان يستبعد منافسة بحجة 8 سنين ياناس حرااااااام والهى من كام سنة قبل الانتخابات الاخيرة فؤاد كان ماشى مع الحاج على فى كل مكان فى مصر علشان لما يكسب الحاج الانتخابات يعين فؤاد مدير للاتحاد براتب 13 الف جنيها لان فؤاد كان مطرود من سموحة وقبلها الجيش وممنوع فى الاهلى علشان كدة كان مع الحاج بس بعد نجاح الحاج على وبقى رئيس للاتحاد وافق على تعين فؤاد مدير الاتحاد ولاكن براتب 10 الف وهنا رفض فؤاد وبقى عدو للحاج على ثم ياتى الزمن المقلوب علشان الناب ينتقم من الجميع مش بقولكم نحن فى الزمن القلوب وشكرااااااااااااااااااااااااااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة