محافظ الإسكندرية يستقبل سفير سويسرا بمصر لبحث سبل التعاون

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:34 م
محافظ الإسكندرية يستقبل سفير سويسرا بمصر لبحث سبل التعاون محافظ الإسكندرية يستقبل سفير سويسرا بمصر
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بمكتبه، بول جارنية سفير سويسرا بمصر، ودورس زوج دوشاوى مديرة العمليات بالسفارة، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون وتطوير العلاقات التى تربط البلدين.
 
وتقدم السفير بالشكر إلى المحافظ على حفاوة الاستقبال، معربا عن سعادته بوجوده فى الإسكندرية، مضيفا أن السفارة مستعدة للتعاون مع المحافظة فى كافة المجالات، مؤكدا أنه على أتم الاستعداد لتوفير الدعم والخبرات لدعم المحافظة.
 
من جانبه، رحب المحافظ بالسفير على أرض الإسكندرية، متمنياً له إقامة طيبة في بلده الثاني مصر، ومؤكداً على عمق العلاقات بين الجانبين، وأعرب عن حرصه لتعزيز وتطوير واستمرار تلك العلاقات وتبادل الخبرات بين البلدين فى كافة المجالات، مشيرا إلى أن الإسكندرية ذات طابع ورونق خاص وتاريخ عريق وتضم كافة الحضارات والثقافات.
 
وأشار "سلطان"، إلى أن الإسكندرية هى العاصمة الثانية لمصر، وبها اكبر ميناء، وهى مدينة ذات طابع تاريخى سياحى، كما إنها من المدن الى تضم كافة الثقافات والحضارات، ويسكنها العديد من الجاليات العربية والأجنبية، فاهلها شعب مضياف مرحب بجميع الجاليات.
 
 
وأكد المحافظ، أنه يعمل علي كافة الإتجاهات لحل جميع القضايا التي تهم الشارع السكندرى، والتى منها تشجيع السياحة الخارجية، وإحلال وتجديد البنية التحتية، ورفع كفاءة منظومة النظافة؛ وتطوير شبكة النقل والمواصلات، وتأهيل الطرق، وتنمية الاستثمارات الموجودة  بالمحافظة وخاصة فى مجال التخلص الآمن من المخلفات الصلبة وإزالة كافة العوائق التى يمكن أن تواجه المستثمرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة