اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. النقاز يتحدث عن انضمامه للأبيض

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:09 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. النقاز يتحدث عن انضمامه للأبيض حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 10 / 1 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها حديث الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأبيض لأول مرة عن انضمامه لقلعة ميت عقبة.

حمدى النقاز فى أول حوار بعد انضمامه للزمالك: أنا قادم للأفعال وليس الأقوال

الدولى التونسى حمدى النقاز صاحب الـ25 عاما المنضم حديثا للزمالك فى صفقة كلفت خزينة قلعة ميت عقبة 700 ألف دولار يفتح قلبه لـ"اليوم السابع" فى أول حوار بعد انضمامه للزمالك ويتحدث عن انضمامه للفريق الأبيض والعروض الأوروبية التى وصلت إليه وأسباب تفضيله للزمالك عن تلك العروض ورأيه فى الدورى المصرى وطموحاته فى الفترة المقبلة.
 
حمدى النقاز فى حواره مع اليوم السابع
حمدى النقاز فى حواره مع اليوم السابع
 
أكد حمدى النقاز فى حواره مع "اليوم السابع"، إنه حديثه عن نفسه سيكون فى الملعب وإنه يفضل سيبذل أقصى جهده لتحقيق النجاح مع نادى الزمالك فى الفترة المقبلة موضحاً إنه سفره لتونس مجدداً من أجل إنهاء أمور خاصة بمستحقاته لدى النجم الساحلى قبل العودة للانتظام فى تدريبات الزمالك.
 
الثعلب يدعم إيهاب جلال "هاتفيا" بعد خسارة الزمالك للقمة
 
حرص حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على دعم إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، هاتفياً، خلال الساعات الماضية، متمنياً له التوفيق فى قيادة الفريق الأبيض.

وأجرى الثعلب مكالمة هاتفية مع إيهاب جلال عقب خسارة نادى الزمالك للقمة 115 أمام الأهلى، بثلاثية نظيفة، فى الجولة السابعة عشر بالدورى الممتاز، ليدعمه فى تجاوز تلك المرحلة، خاصة أنها المباراة الأولى له مع الفريق.

أشيمبونج يتراجع عن طلب الرحيل من الزمالك ويتمسك بالبقاء

طالب الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم نادى الزمالك، بالبقاء فى النادى الأبيض، موضحا لزملائه بالفريق أنه يتمنى البقاء فى قلعة ميت عقبة ولا يفكر فى الرحيل وإن ما صدره منه على هامش معسكر القمة 115 كان غضبا نتيجة استبعاده من المباراة التى شهدت خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة، فى الجولة الخامسة عشر بالدورى الممتاز.
 
تابع أشيمبونج فى حديثه مع زملائه بنادى الزمالك خلال الساعات الماضية إنه لم يتحدث معه أحد من مسئولى النادى عن أمر رحيله فى الساعات الماضية، موضحا أن مغادرة معسكر القمة كان انفعاليا لرغبته فى المشاركة.
 

أشيمبونج

الزمالك: إيهاب جلال طلب مهلة أسبوعا لتحديد الراحلين

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق طلب الحصول على مهلة لمدة أسبوع قبل تقديم تقريره لمجلس الإدارة بخصوص اللاعبين الراحلين خلال الميركاتو الشتوى الجارى وترددت أنباء قوية حول استقرار إيهاب جلال على الاستغناء عن 7 لاعبين من صفوف نادى الزمالك وأكد مدير الكرة أن الأمور لم تحسم بشكل رسمى فيما يخص أسماء اللاعبين الراحلين عن البيت الأبيض .

إيهاب جلال للاعبى الزمالك: مرتضى منصور يتعامل معكم بإحساس "الأب"

وجه إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، رسالة خاصة للاعبيه بخصوص مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

ووفقاً للموقع الرسمى للزمالك، قال إيهاب جلال للاعبين، إن رئيس نادى الزمالك، يتعامل معهم كأب يسعى لتحقيق الأفضل لأبنائه دائماً، وليس رئيساً للنادى فقط.

وشدد المدير الفنى لنادى الزمالك، على أهمية تكاتف الجميع من أجل عودة الفريق لمساره الصحيح، وأن الأمر يحتاج لجهد كبير من كل لاعب.

إيهاب جلال

إيهاب جلال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة