تقارير: كلوب يهدد انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:14 ص
تقارير: كلوب يهدد انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون مهمة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، صعبة للغاية حسبما ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية.

وقالت الصحيفة، "من غير المرجح أن يوافق يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، على رحيل أى من نجوم الفريق وأبرزهم محمد صلاح، بعد انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 160 مليون يورو".

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يأمل فى إقناع محمد صلاح الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، برصيد 17 هدفاً، بارتداء قميص الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد يعتزم التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل فى صفقة قياسية، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى بات يتصدر أهداف النادى الملكى فى سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة، "تقدم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما فى العمر، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها جاريث بيل، والتى أثرت بالسلب على مستواه، دفع ريال مدريد للتفكير جدياً فى التعاقد مع محمد صلاح".

واصلت الصحيفة حديثها عن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع النجم المصرى، قائلة، "الريال يرى أن محمد صلاح لاعب جيد للغاية وسيشكل إضافة قوية لهجوم الفريق الملكى".

فى حين قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية فى وقت سابق، إن ليفربول لن يقبل عروضاً بأقل من 150 مليون يورو لمن يريد ضم محمد صلاح.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة