كيكى فلوريس يقترب من تدريب رمضان صبحى فى ستوك سيتى

الأربعاء، 10 يناير 2018 08:03 م
كيكى فلوريس يقترب من تدريب رمضان صبحى فى ستوك سيتى رمضان صبحى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل كيكى سانشيز فلوريس، مدرب إسبانيول الحالى، قائمة المرشحين لتدريب فريق ستوك سيتى، الذى يلعب فيه النجم المصرى رمضان صبحى، خلفا للمُقال مارك هيوز.

وكان ستوك سيتى أقال مارك هيوز من منصبه كمدير فنى للفريق، الأسبوع الماضى عقب توديع كأس الاتحاد الإنجليزى بالهزيمة أمام كوفنترى سيتى 1 / 2 فى دور الـ 64 للبطولة، علماً بأن المدرب الويلزى المخضرم هو من تعاقد مع رمضان صبحى من النادى الأهلى، مطلع الموسم الماضى.

ستوك يريد إعادة فلوريس للدورى الإنجليزى
 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن إدارة ستوك سيتى تُفكر فى إعادة فلوريس إلى الدورى الإنجليزى مجددا من خلال تدريب البوترز، بعدما ظهر واتفورد بمستوى متميز فى أول موسم له تحت قيادة كيكى، حيث حصل على جائزة أفضل مدرب فى شهر نوفمبر 2015، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، وضمان البقاء فى البريمرليج.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البوترز وضعت مدرب المنتخب الآيرلندى مارتن أونيل كبديل فى حالة فشل التعاقد مع فلوريس من إسبانيول.

ودخل ستوك سيتى فى مفاوضات مع الكرواتى ستيفان بيليتش، مدرب وستهام السابق، لكنه أخبر النادى أن عليهم الانتظار حتى نهاية الموسم، لأنه لا يريد العمل فى الوقت الحالى، من أجل الاستمتاع ببعض الوقت دون عمل، بعد إقالته من تدريب الهامرز فى نوفمبر الماضى.

كيكى سانشيز فلوريس
كيكى سانشيز فلوريس

 

ارتفاع قيمة رمضان صبحى

ارتفت القيمة التسويقية للدولى المصرى رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزى، لتصل إلى 18 مليون يورو مقابل 14.3 مليون بزيادة قدرها 3.7 مليون يورو عن آخر تقييم نشره مركز الدراسات الرياضية السويسرى "cies"، الشريك التعليمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا.

وحقق اللاعب الشاب ذو الواحد والعشرين عاماً قفزة هائلة فى القيمة التسويقية، والتى وصلت الزيادة فيها بالجنيه المصرى إلى 77 مليوناً، لتصل القيمة بالكامل إلى 379 مليون جنيه مصرى، ليصبح ثانى أغلى لاعب فى المنتخب الوطني الأول خلف الأسطورة محمد صلاح الذى يحل فى المرتبة الثانية عشرة بين أغلى لاعبى العالم بقيمة تسويقية بلغت 140.5 مليون يورو، ما يقارب المليارات الثلاث بالعملة المصرية.

رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى
رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة