اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/1/2018 الاحمر ينهى استعداداته للمصري

الخميس، 11 يناير 2018 10:21 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/1/2018 الاحمر ينهى استعداداته للمصري الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 11 / 1 / 2018  العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الجمعة والمقامة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات على كأس السوبر المصري.

حسام البدرى: جاهزون للفوز بكأس السوبر.. والمصرى منافس شرس للأهلى

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن اختيار دولة الإمارات لاستضافة السوبر جاء لنجاحه فى السنوات الماضية، موضحاً أن الفريقين لهما دوافع ورغبة فى الفوز، والمصرى فريق كبير ومميز وسكون منافساً شرساً للأهلى فى لقاء الغد.

ويلتقى الأهلى مع المصرى فى السادسة مساء غد، الجمعة، بتوقيت القاهرة، فى السوبر المحلى على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال المدير الفنى للأهلى، فى مؤتمر صحفى عقّد منذ قليل بالإمارات للحديث عن لقاء السوبر، إن الفترة الزمنية بين مباراة الزمالك فى الدورى والمصرى فى السوبر قريبة جداً، موضحاً أن هناك ضغوطاً على النادى الأهلى فى المباريات.

جونيور اجاى
جونيور اجاى

 

حسام عاشور: فكر حسام حسن يزيد صعوبة السوبر أمام المصرى

أكد حسام عاشور، قائد النادى الأهلى، أن خوض مباراة السوبر أمام المصرى بعد أيام قليلة من مواجهة الزمالك أمر صعب للغاية، موضحاً أن المصرى يتميز بالسرعة ولاعبوه يؤدون بطريقة كبيرة طوال الملعب، وهى ميزة منحها حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى.

ويلتقى الأهلى مع المصرى فى السادسة مساء غد، الجمعة، بتوقيت القاهرة فى السوبر المحلى بالإمارات.

وقال حسام عاشور، فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم بالإمارات للحديث عن السوبر، إن مباراة المصرى كبيرة ونواجه منافساً صعباً ويملك جهازا فنيا مميزا، مضيفا، "لدينا حسابات لهذه المباراة خصوصا أنها مباراة تساوى بطولة".

"لاصق جديد" على وجه وليد أزارو.. اعرف السبب

وضع الجهاز الطبى للأهلى برئاسة خالد محمود لاصقا جديدا على وجه المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق لمساعدته على التخلص من إزالة الغرز، بعدما أصيب فى مباراة القمة أمام الزمالك يوم الاثنين الماضى.

ومن المقرر أن يقوم أزارو بفك الغرز عقب عودة الفريق من الإمارات التى يتواجد فيها حاليا لخوض مباراة السوبر غدا أمام المصرى البورسعيدى بملعب هزاع بن زايد بإماراة العين.

الخطيب يتوجه للسعودية على رأس وفد الأهلى لبحث "مشروع القرن"

غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض على متن طائرة خاصة، ويرافقه وفد من القلعة الحمراء، يضم العامرى فاروق نائب رئيس النادى وخالد الدرندلى أمين الصندوق وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وحلمى عبدالرازق المستشار القانونى للنادى.

تأتى الزيارة لحضور اجتماع كان محددًا من قَبل، مع ممثلى المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلى الرياضية «مشروع القرن»، الذى أعلن عنه أحد ممثلى المستثمرين فى مؤتمر صحفى وحضره الخطيب نهاية الشهر الماضى، ويضم استادا متكاملًا يسع لما يزيد عن 60 ألف مشجع، وفندقًا ومتحفًا، وعددًا من المشروعات الاستثمارية، وسيمثل نقلة نوعية كبرى لا مثيل لها فى المنطق.

185039_0
185039_0

 

الأهلى يوضح موقفه من إعارة ثنائى الشباب لأودينيزى الإيطالى

أكد عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلى، أنه يوافق دائمًا على كل عروض المعايشة التى تأتى للاعبين الشباب فى القطاع، موضحاً أن خروج شباب الأهلى للمعايشة فى أندية أوروبية يكسبهم المزيد من الخبرة داخل وخارج الملعب، وينعكس ذلك على اللاعب عند العودة للمشاركة مع الأهلي.

وأوضح مدير قطاع الناشئين بالأهلى، أنه لا يمانع خروج الثنائي؛ ريتشارد رضا لاعب فريق 2002، وصلاح رضا، لاعب فريق 2003 فى فترة معايشة بصفوف نادى أودينيزى، فور وصول خطاب النادى الإيطالى بصورة رسمية إلى القطاع.

حسام البدرى يُحاضر لاعبى الأهلى.. والسماح للإعلام بحضور جزء من المران "صور"

عقد حسام البدري، المدير الفني للأهلى محاضرة نظرية للاعبي الفريق، قبل انطلاق المران المسائي على ملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الخميس.

واستمرت المحاضرة لنحو 10 دقائق على أرض الملعب، حرص خلالها البدري على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة للاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري، في السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، على ستاد هزاع بن زايد، على لقب كأس السوبر المحلي.

فيما سمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لعدد من وسائل الإعلام التي حرصت على حضور المران الأخير لفريق الكرة في الإمارات قبل مباراة السوبر، بالتصوير ومتابعة المران لمدة 10 دقائق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة