اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاحتفال بأول هاتريك لرونالدو مع الشياطين

الجمعة، 12 يناير 2018 10:48 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاحتفال بأول هاتريك لرونالدو مع الشياطين رونالدو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل مانشستر يونايتد الإنجليزى بمرور 10 سنوات على أول هاتريك أحرزه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر السابق، نجم ريال مدريد الإسبانى الحالى، بقميص مان يونايتد.

 

مانشستر يونايتد يحتفل بأول هاتريك لرونالدو

نشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو، لأول هاتريك أحرزه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقميص الشياطين الحمر، مع التعليق عليه بعبارة "10 سنوات مضت حتى يومنا هذا على أول هاتريك يحرزه رونالدو بقميص مانشستر يونايتد، وهو ايضا كان الهاتريك الوحيد".

 

وكان رونالدو قد أحرز ذلك الهاتريك فى مباراة نيوكاسيل بالجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2007 2008، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بسداسية نظيفة.

 

خطة مانشستر يونايتد لضم سانشيز

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم سانشيز
مانشستر يونايتد يرغب فى ضم سانشيز

 

دخل فريق مانشستر يونايتد فى مفاوضات جادة مع إدارة فريق أرسنال من أجل الحصول على خدمات أليكسيس سانشيز، مهاجم المدفعجية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل نهاية عقد اللاعب التشيلى فى يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن الشياطين الحمر عرض 25 مليون إسترلينى وهنريك مختاريان أجل الموافقة على العرض، وخطف اللاعب القريب من مانشستر سيتى.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ما قد يعوق الصفقة هو إصرار سانشيز على الحصول على راتب أسبوعى يصل إلى 250 ألف إسترلينى، وهو ما يرفضه الشياطين الحمر، لكن مانشستر سيتى يوافق على دفع هذا الراتب. وينتهى عقد سانشيز مع الجانرز فى يونيو المقبل، ولا يرغب اللاعب فى تجديد عقده حتى الآن.

وكان الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، يرغب فى التعاقد مع سانشيز مستغلًا علاقته القوية باللاعب منذ عملهما سويًا فى برشلونة خلال موسم 2011-2012.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة