تفاصيل جريمة قتل تتهم فيها أمينة خليل فى "أكاسيا"

الجمعة، 12 يناير 2018 03:30 م
تفاصيل جريمة قتل تتهم فيها أمينة خليل فى "أكاسيا" أمينة خليل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض الفنانة أمينة خليل أول بطولة مطلقة نسائية أمام النجم ظافر العابدين فى مسلسلهما الجديد "أكاسيا"، وهو الاسم المبدئى للمسلسل من إنتاج محمد مشيش وإخراج هانى خليفة، والمقرر أن ينطلق تصويره نهاية الشهر الجارى فى الديكورات الذى يقوم بمعاينتها المخرج فى مدينة بورسعيد والعديد من المناطق المتفرقة فى القاهرة، والذى تنافس به فى موسم دراما رمضان المقبل.

أمينة خليل
أمينة خليل

وتجسد أمينة خليل زوجة شقيق النجم ظافر العابدين والتى تتهم بقتله خلال الأحداث وتهرب بعيداً عن أعين القضاء وتقترب من شقيق زوجها ظافر الذى يؤمن ببراءتها وتقع فى غرامه، ومن هنا تبدأ رحلة الحب بينهما وإثبات براءتها بمساندة ظافر العابدين وتدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينات.

 
"أكاسيا" من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم ومن إخراج هانى خليفة ويعد ثالث تعاون بين أمينة والشركة المنتجة للعمل بعد مسلسل "جراند أوتيل" و"لا تطفئ الشمس".

 

يشار إلى أن أمينة خليل تألقت في الموسم الرمضاني الماضى من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة خلال عام 2017، منها "الخلية" و"شيخ جاكسون".

امينة خليل
امينة خليل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة