متحف الطفل يحيى ذكرى الموسيقار فريد الاطرش غدا السبت

الجمعة، 12 يناير 2018 10:21 ص
متحف الطفل يحيى ذكرى الموسيقار فريد الاطرش غدا السبت متحف الطفل
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل"، إحدى منصات المعرفة بجمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى، فى السابعة من مساء غدًا السبت، الحفل الفنى الذى تنظمه جمعية محبى فريد الأطرش، إحتفـــالاً بذكرى الموسيقــار الكبير فريد الأطرش، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للشئون الثقافية بوزارة الثقافة، صرح بذلك الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة.

مشيرًا إلى إنه على هامش الحفل سيتم تكريم أثنين من قدامى الفنانين الذين شاركوا الموسيقار فريد الأطرش فى أفلامه وهما عايدة كامل واسم زوجها الفنان محمود عزمى حيث يتم عرض فيلم تسجيلى عن مشوارهما الفنى.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة عايدة كامل عن مشوارها الفنى، وأهم المحطات الفنية فى تاريخ الفنان محمود عزمى، كما تتحدث عن علاقتها الفنية مع الموسيقار فريد الأطرش وذكرياتها خلال تصوير فيلمى "لحن الخلود" و"ماتقلش الحد" التى شاركت فيهما التمثيل معه .

يعقبها إهدائهما درع الجمعية وشهادة تقدير بحضور أعضاء جمعية أبناء فنانى مصر للثقافة والفن برئاسة المستشار ماضى توفيق الدقن.

 من جانبه قال الدكتور أسامة عبدالوارث، مدير متحف الطفل، إن الحفل يبدأ فى تمام الساعة السابعة مساءاً، وتحييه فرقة الفن الأصيل بباقة من أغانى الموسيقار الكبير ويشارك فيها مطربة الأوبرا أحلام أحمد ومحمد وحيد ومجموعة من الفنانين، كذلك يلقى كوكبة من الشعراء قصائد شعرية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة