اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعباً فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

الأحد، 14 يناير 2018 03:29 م
اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعباً فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت الجماهير الإنجليزية النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، ضمن أفضل 11 لاعباً في المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى ليفربول ومانشستر سيتى في السادسة مساء اليوم، بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن 65 ألف شخص شارك فى اختيار التشكيلة المثالية لفريقى ليفربول ومانشستر سيتى، والتى شهدت تواجد ثلاثى ليفربول محمد صلاح وفان ديك وساديو مانى.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 23 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي
التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة