عمر الأيوبى يكتب: حق الدراويش فى رقبة الجبلاية وكوبر والإعلام

الإثنين، 15 يناير 2018 11:54 ص
عمر الأيوبى يكتب: حق الدراويش فى رقبة الجبلاية وكوبر والإعلام فريق الاسماعيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
18136-18136-عمر-الأيوبى

تسيطر حالة من الغضب على الإسماعيلاوية بسبب شعورهم بالاضطهاد، ومن وجهة نظرهم أن هناك عدم حياد من اتحاد الكرة والإعلام فى مساندة الفريق الكروى للدراويش، وعدم حصوله على حقه بعد تصدره بطولة الدورى فى النصف الأول من البطولة.

ربما يكون هذا يمثل جزءا من الحقيقة، نتيجة انفعالات وتصرفات بعض مسئولى اتحاد الكرة وتصريحاتهم الغريبة، والتى توحى بمعاملة الأهلى معاملة خاصة فى بعض الأمور، خاصة القرارات العقابية من لجنة المسابقات أو التحكيم وقيد اللاعبين، بخلاف ظهور مجدى عبد الغنى وهو عضو المجلس يحلل فى الفضائيات منفعلا مع الاهلى وانتصاراته وانكساراته دون أعتبار ومراعاة انه يرتدى بدلة المسئولية فى اتحاد الكرة يحمى مصالح  كل الاندية.

 

 

أبوريدة وكوبر وحسين

أبوريدة وكوبر وحسين
 
 
فريق الاسماعيلى
فريق الإسماعيلى

الإسماعيلى نادٍ كبير ويمتلك جماهير عريضة، وصفوفه تضم من أفضل لاعبى مصر، على رأسهم محمد عواد وإبراهيم حسن ومتولى وغيرهم مع حسنى عبدربه، ومجلسه برئاسة إبراهيم عثمان يتحمل مسئولية كبيرة فى ظل ارتفاع طموحات الشارع الإسماعيلاوى.

ورغم القناعة بأن الأهلى والزمالك هما الكبار شعبية وبطولات وإمكانيات، لكن هناك بعض إعلاميين يتجاوزون الخطوط الحمراء فى تجاهل المنافسين عند الحديث عن بطولة الدورى الحالى، ويتجاهلون أن الدراويش يتصدر البطولة من أولها، فلا يجوز بعض الجمل التى تقال على المقاهى من المشجعين، نجدها على الشاشات من إعلاميين كبار أو مسئولين.

جمهور الاسماعيلى
جمهور الإسماعيلى

من حق جمهور الإسماعيلى يغضب لأنهم يقدمون موسم استثنائيا بغض النظر عن اقتراب الأهلى من المنافسة القوية لتقلص الفارق فى النقاط، ولازم اتحاد الكرة ينتفض للتأكيد على الحيادية والإعلاميين يتحملون مسئوليتهم ويعطون الدراويش حقهم ولا يجوز أن يكون فريقا يتصدر الدورى ليس بين صفوفه 4 أو 5 لاعبين فى قائمة المنتخب الوطنى يا كوبر. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة