فيديو.. صلاح محسن "صراع" سوق الانتقالات المصرية فى يناير.. الأهلى يحصل على توقيعه.. الزمالك يتمنى ضمه.. إنبى يسعى لإخماد الفتنة بغلق الباب أمام رحيله فى الشتاء.. وعروض أوروبية تزيح القطبين من الصورة

الإثنين، 15 يناير 2018 06:00 ص
فيديو.. صلاح محسن "صراع" سوق الانتقالات المصرية فى يناير.. الأهلى يحصل على توقيعه.. الزمالك يتمنى ضمه.. إنبى يسعى لإخماد الفتنة بغلق الباب أمام رحيله فى الشتاء.. وعروض أوروبية تزيح القطبين من الصورة الاهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح انتقال صلاح محسن مهاجم إنبى الصاعد، بمثابة سباق فى سوق الانتقالات المصرية خلال شهر يناير الجارى على هامش فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد سعى الأهلى والزمالك لضمه بخلاف رغبة ناديه فى تسويقه أوروبيًا ليسير على درب النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأحداث الخاصة بالصراع القائم حول اللاعب.

20171219071104114
 

الأهلى يحصل على توقيع محسن

البداية جاءت عندما تلقى صلاح محسن مكالمة هاتفية من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ليخطره بشأن رغبة الفريق الأحمر فى ضمه ليؤكد له اللاعب رغبته فى ارتداء القميص الأحمر والانضمام لقلعة الجزيرة ليتم عقد جلسة معه ليوقع على الرغبة الخاصة بانضمامه للأهلى.

الزمالك يدخل السباق مؤخرًا

وعلى الفور تحرك مسئولو الزمالك للمزاحمة على ضم اللاعب الصاعد وأعلن مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة إن النادى الأبيض يتمنى ضم صلاح محسن إلا أنه يعلم أن هناك صعوبة فى تفريط إنبى فى خدماته الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لذلك لم يتحرك مسئولو الزمالك بشكل رسمى.

HASSAN MOHAMED (38)
 

 

ولكن مع قدوم إيهاب جلال المدير الفنى السابق لإنبى والذى ساهم فى تطوير مستوى صلاح محسن مع الفريق البترولى لقيادة الزمالك، بدأت الأمور تتحرك بصورة أكبر داخل ميت عقبة حيث أكد المدرب أن اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة وسيكون إضافة للفريق حال ضمه من النادى البترولى.

إنبى يسعى لإخماد فتنة صلاح محسن

فيما تابع مسئولو إنبى تلك التحركات عن قرب ليعلن النادى البترولى وبشكل رسمى من خلال بيان صدر من مجلس الإدارة الذى يترأسه علاء خشب، أن صلاح محسن ليس للبيع فى يناير وإن النادى البترولى يفضل أن تكون وجهته المقبلة أوروبيًا قبل أن يتم التراجع عن الأمر بالإعلان عن فتح مزاد حول انتقال اللاعب فى نهاية الموسم.

ومع إعلان إنبى أن هناك مزادًا حول الاستغناء عن خدمات صلاح محسن نهاية الموسم للأعلى سعر سواء محليًا أو أوروبيًا بدأ الأهلى يتحرك بصورة أكبر لحسم ضمه ولكن مع التمسك أن يكون الحصول على خدمات اللاعب فى شهر يناير وليس نهاية الموسم لرغبة الأهلى فى تدعيم خطه الأمامى حاليًا.

عروض أوروبية تزيح القطبين من الصورة

ولكن وجد مسئولو النادى الأهلى صعوبة بالغة فى إنهاء صفقة صلاح محسن حيث أكد مسئولو إنبى لنظرائهم فى القلعة الحمراء أن المهاجم الشاب تلقى خلال الساعات الماضية عرضًا رسميًا من نادى أوستريا فيينا النمساوى بطل الدورى، للحصول على خدماته، وهو الأمر الذى تفضله إدارة النادى البترولى حتى هذة اللحظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة