بوجبا يحقق رقما قياسيا مع مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 16 يناير 2018 06:55 م
بوجبا يحقق رقما قياسيا مع مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، للمباراة الـ 13 له دون هزيمة على التوالى مع الشياطين الحمر فى البريميرليج هذا الموسم، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل فى 4 مباريات.

واعتلى النجم الفرنسى بذلك الرقم، صدارة اللاعبين الذين لم يتعرضوا للهزيمة خلال سلسلة مباريات متتالية بالدورى الإنجليزى الممتاز، بعد الفوز على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، أمس الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، فى الجولة الـ23 من البريميرليج.

وأصبح أيضا بذلك الفوز إجمالى المباريات التى شارك فيها لاعب الوسط الفرنسى ولم يتعرض للهزيمة 35 مباراة على التوالى، ليحقق رقم قياسى بالدورى الانجليزى الممتاز، حيث أنه أصبح صاحب أطول سلسلة من المباريات دون هزيمة بالبريميرليج بين اللاعبين الحاليين.

ويأتى البرازيلى جابريل خيسوس لاعب مانشستر سيتى فى المركز الثانى بالقائمة، بـ28 مباراة متتالية بلا هزيمة، والإسبانى ديفيد سيلفا فى المركز الثالث بـ25 مباراة، ثم الإيفوارى يايا توريه بـ20 مباراة.

وكان بوجبا قد غاب عن هزيمة مانشستر يونايتد من مانشستر سيتى قبل عيد الميلاد، بسبب الإيقاف، فيما غاب عن هزيمتى هيدرسفيلد وتشيلسى للإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة