مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 110 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالمحافظة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 07:50 ص
مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 110 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالمحافظة  اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج لـ"اليوم السابع"، إن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين أعمال الإزالات الخاصة بالتعديات على أملاك الدولة.

 

ففى مركز مركز شرطة طهطا، تم تأمين تنفيذ 8 حالات تعد على أراضى زراعية، على مساحة 16 قيراط و4 أسهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 234 إدارى المركز لسنة 2017، وفى مركز شرطة أخميم تم تأمين تنفيذ 20 حالة تعد على أراضى زراعية، على مساحة 18 قيراط وسهمين، وقرار صادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 183 إدارى المركز لسنة 2017، وفى مركز شرطة البلينا، تم تأمين تنفيذ 6 أحكام وقرار قضائى، وتم تأمين مكتب المساحة أثناء إجراء فصل حد بدائرة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 447 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأضاف مدير أمن سوهاج، أن القوات قامت أيضا برئاسة اللواء نائب المدير لقطاع الشمال، ونائب المدير لقطاع الجنوب، ومساعد المدير لفرقة الشرق، تأمين تنفيذ 9 حالات تعد على أراضى زراعية على مساحة 8 قيراط و18 سهم، وفى مركز شرطة ساقلتة، تم تأمين 9 حالات تعد على أراضى زراعية على مساحة 6 قيراط و18 سهم.

 

واستكملت القوات أعمالها بمركز شرطة جرجا، حيث تم تأمين تنفيذ 13 حالة تعد على أراضى زراعية على مساحة 8 قيراط و6 أسهم، وفى مركز شرطة طما تم تأمين تنفيذ 16 حالة تعد على أراضى زراعية على مساحة 8 قيراط و 6 أسهم، وفى مركز شرطة المراغة تم تأمين 10 حالات تعد على أراضى زراعية، على مساحة 5 قيراط و8 أسهم،و9 حالات تعد على أملاك الدولة.

 

وأوضح مدير أمن سوهاج، أن القوات أنهت أعمالها بمركز شرطة المنشأة، حيث تم تأمين حكمين وقرار قضائى، وتم تأمين مكتب المساحة أثناء إجراء فصل حد بدائرة المركز، وفى مركز شرطة دار السلام، تم تأمين 5 أحكام وقرار قضائى.

 

وأنهى مدير أمن سوهاج تصريحاته لـ"اليوم السابع"، قائلا إن عملية التأمين تأتى فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بضرورة التواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة، وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذا لخطة المديرية لتنفيذ كافة الأحكام والقرارات القضائية والإدارية وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة