الكاف يسدل الستار اليوم على استفتاء أفضل لاعب فى أفريقيا

الثلاثاء، 02 يناير 2018 04:00 ص
الكاف يسدل الستار اليوم على استفتاء أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2017 من الكاف
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار اليوم الثلاثاء على الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عبر موقعه الرسمى لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

ويتنافس محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى مع الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وللمرة الأولى فى التاريخ قرر إشراك الجماهير فى اختيار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء، حيث تم طرح الاستفتاء يوم 24 ديسمبر الماضى وحتى اليوم.

ونجح محمد صلاح فى حسم الاستفتاء لصالحه متفوقاً على أوباميانج وساديو مانى نجما بوروسيا دورتموند الألمانى وليفربول الإنجليزي، وبفارق شاسع منذ بداية الاستفتاء، بعدما حصل على أكثر من 98% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء.

وسيتم دمج نتيجة الاستفتاء  مع نتائج المرحلتين السابقتين من عملية الاختيار للثلاثى المرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا والذى سيتم الكشف عن هوية الفائز به بعد غد الخميس، فى الحفل السنوى لتوزيع جوائز "الأفضل" لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بمدينة "أكرا" الغانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة