القبض على 3 هاربين من 112 حكمًا فى القليوبية

الأحد، 21 يناير 2018 11:17 ص
القبض على 3 هاربين من 112 حكمًا فى القليوبية اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مباحث الأحكام بالقليوبية حملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبة النفاذ وأسفرت الحملة عن ضبط 3 أشخاص هاربين من 112 حكمًا، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت معلومات وردت للواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، بقيام ضباط مباحث الأحكام بالمديرية بالقيام بحملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبة النفاذ، وأسفرت الحملة عن ضبط "وليد. أ" هارب من31 حكم، ومحمد. أ"هارب من 67 حكم، وإبراهيم. ص هارب من 14 حكمًا، تم التحفظ على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

فيما ألقت مباحث مرور القليوبية، القبض على عاطل لقيامه بفرض الاتاوات وممارسة أعمال البلطجة أمام وحده مرور عرب العليقات، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

كانت تعليمات مدير أمن القليوبية للعقيد عبدالعظيم سعيد مدير مباحث مرور القليوبية، بضرورة قيام حملة أمنية بصفة مستمرة على الوحدات المرورية لتحقيق الأمن والأمان، وأسفرت تلك الحملة عن ضبط المدعو"ضياء. ح" 23سنه عاطل، أثناء قيامه بفرض الاتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور عرب العليقات دائرة مركز الخانكة بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 30 جنيه من متحصلات عمله الاثم من سائقى السيارات.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 669 لسنة 2018م أدارى مركز الخانكة وتولت النيابة التحقيق. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة