حملة "بالفكر نحميها": مشروعات السيسي لم تشهدها مصر منذ عهد محمد على (صور)

الإثنين، 22 يناير 2018 08:08 م
حملة "بالفكر نحميها": مشروعات السيسي لم تشهدها مصر منذ عهد محمد على (صور) حملة بالفكر نحميها
كتب محمد صبحى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المأمون على جبر الأمين العام لحملة بالفكر نحميها، إن مصر بخير طالما اجتمعنا حول قضية الوطن بمقوماته الثلاثة، أولها تلك الأرض التى نعيش فيها وننعم بخيراتها ومكلفين بحمايتها وإعمارها، والثانى الشعب الذى كلف تكليفا ربانيا بحمايتها والثالث يتمثل فى السلطة".
 
وأضاف جبر خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن، بنادى الإعلاميين بمدينة الإنتاج الإعلامى، لإعلان تدشين حملة بالفكر نحميها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، أن الشعب يحتاج لإدارة قوية تحميه وترعى شئونه، ودور السلطة حفظ الأمن النفسى والشخصى، يكفى علينا أن تحقق الأمن النفسى خلال الفترة الماضية.
 
وتابع الأمين العام لحملة "بالفكر نبينها" لدعم السيسي، أن الوطن يواجه تحديات داخلية وخارجية غير مسبوقة، والرأسمالية المتوحشة رسمت لمصر أن تكون دولة ضعيفة، متابعا: "مصر منذ عهد محمد على لم تشهد هذه النظرة التنموية مثلما يحدث فى الوقت الحالى تحت قيادة السيسي".
 
واستطرد أن مصر القوية أمر غير مرحب به لدى القوى الخارجية منذ تولى الرئيس السيسي، موضحا أن حملة "بالفكر نحميها" تضم مجموعة من علماء مصر ومفكريها وتضم رجال القانون والاقتصاد والسياسية والعائلات، وعلى رأسهم الدكتور محمد حسين عويضة، والدكتور محمد أبو هاشم عضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية، والدكتور رابح رتيب نائب رئيس جامعة بنى سويف، والنائبة مهجة غالب .
 
وأشار إلى أن الهدف من تسمية الحملة "بالفكر نحميها" أن حروب الجيل الرابع تستهدف الشباب بقصد تغييبهم وتغريب الشباب عن الوطن، موضحا أن توجه الفكر الضال داخل المؤسسات أوجب علينا التدخل لإنقاذ الوطن، ومواجهة الفكر بالفكر، والمنضمون للحملة متسلحون بثقة الله وحب الوطن والغيرة عليه.
 
وقال المأمون على جبر الأمين العام لحملة "بالفكر نحميها" إن الرئيس السيسي يتحلى بصفات إنسانية ويتحلى بالصدق وأعماله تسبق أقواله ،مشيرا إلى أن إنجازات الرئيس السيسي أمر مهم يبعث الأمل فى نفوس الشباب والشعب المصرى.
 
ولفت جبر، إلى أن أهداف حملة بالفكر نحميها تتمثل فى تقديم رؤية فكرية فى شتى المجالات وغرس مبادئ المواطنة وحق التعايش وبث الوعى السياسى والدينى لدى فئات الشعب .
 
حملة بالفكر نحميها (1)
 

حملة بالفكر نحميها (2)
 

حملة بالفكر نحميها (3)
 

حملة بالفكر نحميها (4)
 

حملة بالفكر نحميها (5)
 

حملة بالفكر نحميها (6)
 

حملة بالفكر نحميها (7)
 

حملة بالفكر نحميها (8)
 

حملة بالفكر نحميها (9)
 

حملة بالفكر نحميها (10)
 

حملة بالفكر نحميها (11)
 

حملة بالفكر نحميها (12)
 

حملة بالفكر نحميها (13)
 

حملة بالفكر نحميها (14)
 

حملة بالفكر نحميها (15)
 

حملة بالفكر نحميها (16)
 

حملة بالفكر نحميها (17)
 

حملة بالفكر نحميها (18)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة