"مدن العقارية السعودية" تكشف عن 12 تصميما لفلل المواطنين داخل مدينة الرياض

الإثنين، 22 يناير 2018 10:02 ص
"مدن العقارية السعودية" تكشف عن 12 تصميما لفلل المواطنين داخل مدينة الرياض عقارات - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة مدن العقارية المتخصصة بتطوير المشاريع العقارية بالسعودية، عن 12 تصميما معتمدا من قبل دائرة التخطيط العمرانى والبلديات لفلل المواطنين التى تعتزم بنائها داخل وخارج مدينة الرياض، حسبما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

جاء ذلك خلال فعالية اليوم المفتوح التى نظمتها الشركة فى فندق القرم الشرقى فى أبوظبى بحضور أكثر من 200 مواطن من المسجلين فى موقع الشركة الإلكترونى والمهتمين بمعرفة خطط ومشاريع الشركة.

وصممت نماذج الفلل فى مدينة الرياض التى اعتمدتها شركة مدن العقارية استنادا إلى مخرجات استبيان "نبنى لإسعادك" الذى أطلقته الشركة بهدف وضع تصور واقعى لشكل وتصميم المنزل الأمثل لدى المواطنين.

وتوفر مدينة الرياض التى تقوم شركة مدن العقارية على تطويرها حاليا - التى تعد أحد أبرز المشاريع السكنية فى أبوظبى ودولة الإمارات بشكل عام - أحياء سكنية بكثافات سكانية مدروسة تتماشى مع احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين والعاملين فى المنطقة حيث تضم المدينة حوالى 26500 أرض سكنية و229 أرض تجارية.

ومن المقرر أن تضم المدينة عند الانتهاء من أعمال تطويرها 49 مركزا تعليميا و21 مركزا صحيا و300 مرفق ترفيهى وحديقة إضافة إلى 50 مسجدا.

وأكد عبدالله الساهى الرئيس التنفيذى لشركة مدن العقارية أن تنظيم فعالية اليوم المفتوح يأتى فى إطار حرص الشركة على التفاعل مع المواطنين، والتعريف بدور الشركة وخدماتها والمشاريع المستقبلية التى تعمل على تطويرها مع مناقشة المزايا والخدمات التى سيحظى بها المتعاملون فى حال تولى شركة مدن العقارية مهمة بناء منازلهم.

وقال ان شركة مدن العقارية تلتزم بالكفاءة فى إتمام الأعمال والدقة فى مواعيد التسليم فضلا عن سعيها الدائم لضمان حصول المواطن الإماراتى على مزايا إضافية متعددة تلبى احتياجاته وتؤمن مستقبل أسرته حيث تتمثل مهمة الشركة الأساسية فى ضمان رفاهية العائلة الإماراتية وامتلاكها لمنزلها المثالى من خلال تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة