صور مظاهرات الأمناء أمام مديرية أمن الشرقية بأحراز قضية "منصور أبو جبل"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:18 ص
صور مظاهرات الأمناء أمام مديرية أمن الشرقية بأحراز قضية "منصور أبو جبل" المستشار حسن فريد - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، أحراز قضية محاكمة أمين الشرطة منصور أبو جبل و12 آخرين، فى اتهامهم بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون، وتحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية، وظهر فى الأحراز فيديوهات وصور تبين مظاهرات أمناء الشرطة أمام مديرية أمن الشرقية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

وفى بداية الجلسة، عرضت المحكمة أحراز القضية، وعرضت الأسطوانة الأولى، واحتوت على 4 ملفات، واحتوى الملف الأول على 15 صورة لمظاهرات الأمناء بمحيط مديرية أمن الشرقية، والملف الثانى احتوى على فيديو مدته 7 دقائق و26 ثانية يظهر فيه أمين شرطة يتحدث عن الفساد، وعن حق أمناء الشرطة.

كما عرضت المحكمة الملف الثالث، وتبين أن بداخله 112 صورة لمظاهرات الأمناء أمام مديرية أمن الشرقية، وعرضت الملف الرابع، وتبين أن بداخله 4 فيديوهات لمظاهرات أمناء الشرطة المنددة بالقبض على زميلهم منصور أبو جبل، وهتافات ضد وزير الداخلية.

ووجهت النيابة للمتهمين، اتهامات منها محاولة التحريض على جهة عملهم وهى وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور فى إحدى البرامج التليفزيونية، وارتكابهم جرائم التحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة