7 لاعبين غيروا جلدهم بين الزمالك والمصرى قبل مواجهة الليلة

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:11 م
7 لاعبين غيروا جلدهم بين الزمالك والمصرى قبل مواجهة الليلة الزمالك والمصرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم فريق الزمالك والمصرى باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدورى فى مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها نظرا لقوة الفريقين ورغبتهما فى خطف الثلاث نقاط .

يدخل الزمالك اللقاء فى المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعد الفوز الذى حققه فى الأسبوع الأخير للدورى بهدفين مقابل هدف، بينما يحتل المصرى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

نرصد أهم اللاعبين الذين لعبوا بتى شيرت الفريقين وقبل الانتقال للفريق الآخر والعكس.

·       أحمد الشناوى

حارس مرمى الزمالك الحالى، تألق بتى شيرت المصرى كثيرا خلال فترة الشباب حتى أنتقل للزمالك على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، عاد بعدها للفريق البورسعيدى، ثم تعاقد معه الزمالك من ثلاثة مواسم بشكل نهائى مقابل خمسة ملايين جنيه .

أحمد الشناوى

·       عبد الله جمعة

صانع ألعاب الزمالك الحالى، انتقل للأبيض بداية الموسم الحالى فى صفقة بيع نهائى من إنبى، بعد تألقه بشكل ملحوظ مع المصرى فى الموسم المنقضى، وأحرز هدفا فى مرمى الزمالك فى الدور قبل النهائى للكأس من ضربة جزاء.

عبد الله جمعة

أهداف مباراة الزمالك والمصرى بكأس مصر

 

·       محمد الشامى

مهاجم الزمالك ، انتقل فى بداية الموسم أيضا للقلعة البيضاء قادما من إنبى، بعدما نجح فى فرض اسمه على الساحة الرياضية فى الموسم المنقضى داخل صفوف المصرى وهو ما جعل مسئولى الأبيض يتعاقدون معه على الفور .

محمد الشامى 

·     

  محمد مجدى

مدافع الزمالك الحالى ، انتقل من موسمين للأبيض قادما من المصرى بعد فترة تألأق كبيرة نال فيها أفضل مدافع بالدورى المصرى وانضم من خلالها للمنتخب الوطنى ، إلا أن كثرة الإصابات التى ألمت به جعلته حبيس دكة البدلاء ، وحاليا على قائمة الإنتظار تحسبا لرحيله خلال فترة الميريكاتو الشتوى الحالية .

محمد مجدى

·

       محمد كوفى

مدافع المصرى الحالى ، تألق مع الزمالك بشدة ، إلا أنه دخل فى صدام مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض مما جعله يحترف لمدة سنة على سبيل الإعارة بنادى الإتفاق السعودى ،ثم عاد لإستكمال عقده مع الزمالك ، إلا أنه لم يفلح فى المشاركة مع الفريق وهو ما جعله يوقع على عقود انتقاله للمصرى ويعيد اكتشاف نفسه من جديد .

 

·

محمد كوفى

       علاء الشبلى

ظهير أيمن المصرى الحالى ، انتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية للنادى البورسعيدى بعد فسخ تعاقده مع الزمالك ، المدافع السورى لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الأبيض وخرج من قائمة الفريق طيلة مباريات الدور الأول وهو ما أدى فى النهاية لرحيله والتوقيع للمصرى.

علاء الشبلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة