أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فرصة ذهبية يمنحها البافارى للاعبيه للمشاركة دوليا

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فرصة ذهبية يمنحها البافارى للاعبيه للمشاركة دوليا يواكيم وفاجنر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ الألمانى أنه سعيد جدا بقرار انضمامه للفريق البافارى رغم فرصته الضئيلة فى المشاركة بالمباريات.

فرصة مهاجم بايرن ميونخ من المشاركة فى المونديال

قال فاجنر لاعب بايرن ميونخ فى تصريحات أدلى بها لصحيفة "بيلد" الألمانية، "أنا سعيد بقراري بالانضمام إلى بايرن على الرغم من أنني كنت أعرف أنه سيكون من الصعب حصولى على فرصة كبيرة للمشاركة بالمباريات".

فاجنر وليفاندوفسكى
فاجنر وليفاندوفسكى

 

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ قائلا "فرصتي في المشاركة بمنافسات كأس العالم حاليا أكبر من أي وقت مضى رغم عدم مشاركتى كثيرا بالمباريات، حيث أننى ألعب لأفضل فريق في ألمانيا، وقال لي يواكيم لو أنه لن يكون مشكلة إذا لم ألعب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، فان جوشوا كيمتش لعب أساسى بصفوف المنتخب الألمانى في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 على الرغم من أنه لم يكن يلعب أساسيا للفريق البافارى، وهذا يدل على المستوى العالى للاعبى البايرن."

وعن مستقبل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ قال فاجنر "أتمنى بالتأكيد أن يبقى ليفاندوفسكى في بايرن ويستمر فى مستواه المذهل ويلعب بشكل أساسى، انه مهم جدا بالنسبة لنا وانه أيضا رجلا لطيف جدا".

الاتحاد الألمانى يغرم بايرن ميونخ
 

أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم اليوم، عن تغريم حامل لقب الدورى المحلى بايرن ميونخ، مبلغ  52 ألف يورو بسبب استخدام جماهيره للألعاب النارية فى 4 مباريات خارج ملعبه "اليانز ارينا".

Bayern-fans-009
جماهير بايرن ميونخ

 

وحسب ما نشره الموقع الرسمى للاتحاد الالمانى، فإن لجنة الانضباط اتخذت قرارا بتغريم النادى البافارى حوالى 52 ألف يورو بسبب إشعال جماهيره لألعاب نارية و شماريخ فى عدة مباريات خلال أشهر أكتوبر، نوفمبر و ديسمبر من العام الماضى.

وكانت جماهير بايرن ميونخ قد أشعلت الشماريخ بكثرة فى 4 مباريات تحديداً فى الدورى الالمانى، أمام هيرتا برلين فى الأول من اكتوبر، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى 25 نوفمبر، بالإضافة إلى مباراة بوروسيا دورتموند والتى شهدت دخانا كثيفا عطل من سير اللقاء حسب موقع الاتحاد، واخيرا مباراة شتوتجارت فى 16 ديسمبر والتى شهدت هى الأخرى دخانا كثيفا بسبب الشماريخ.

ليفاندوفسكى أفضل هداف أجنبى فى بايرن ميونخ
 

 

92697-ليفاندوفسكى-نجم-بايرن-ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

 

حقق البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، رقمًا مميزًا بعد هدفيه فى انتصار فريقه على فيردر بريمن بنتيجة 4-2، بالمباراة التى جمعتهما، الأحد، ضمن منافسات البوندزليجا.

وأشار الموقع الرسمى للبوندزليجا إلى أن عدد أهداف ليفاندوفسكى وصل لـ94 هدفًا بعد 114 مباراة فى البوندزليجا مع الفريق البافارى، ليتخطى آريين روبن (93)، ويصبح أفضل هداف أجنبى فى تاريخ بايرن ميونخ.

وكان ليفاندوفسكى قد حطم رقم كلاوديو بيزارو مهاجم بايرن السابق (87 هدفًا)، فى وقت سابق من هذا الموسم، ولكن يبقى الأخير أفضل هداف أجنبي في البوندسليجا بشكل عام برصيد 191 هدفًا، مقابل 168 للدولى البولندى.

وسجل ليفا فى جميع المباريات الـ9 التى لعبها بايرن على ملعبه هذا الموسم فى البوندسليجا وهو إنجاز غير مسبوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة