المصرى: نتمسك بـ15 فردا فى مباراتنا أمام الزمالك.. وبانسيه مريض نفسى

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:18 ص
المصرى: نتمسك بـ15 فردا فى مباراتنا أمام الزمالك.. وبانسيه مريض نفسى بانسيه لاعب المصرى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادى المصرى إن ناديه متمسك بوجود 15 فرد لكل نادي خلال مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن مسابقة الدورى الممتاز.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تلقينا فاكس رسميا من اتحاد الكرة يخطرنا بالسماح بتواجد 15 فردا فقط من كل نادى خلال مباراة الزمالك".
 
وأردف: "متمسكون بهذا الأمر ولن نسمح بتواجد أكثر من العدد المسموح به، الأمر ليس له علاقة بالزمالك، لكن لابد وأن نلتزم بالتعليمات".
 
وأضاف عدنان حلبية أن البوركينى بانسيه مهاجم الفريق السابق، يعانى من مشكلات نفسية أدت لهروبه أكثر من مرة عن النادى، وأن اللاعب عندما هرب أول مرة أحضرته وأعادته وبعدها حسام حسن رفض سفره مع الفريق".
 
وأردف: "طلبت من حسام حسن أن يسافر بانسيه مع الفريق واللاعب رفض وبعد ساعته وجدته يطلبنى للسفر، أعتقد أنه يعانى من مشكلات نفسية".
 
وأوضح: "اللاعب أبلغنى بتلقيه عرضا للرحيل بشكل قانونى قبل نهاية فترة الانتقالات، وطلبت منه الحصول على 700 ألف دولار، لكنه قال لى إن هذا الرقم كبير نظرا لكبر سنه".
 
وأشار: "أبلغت بانسية بإحضار العرض الرسمى لإدارة المصرى لمناقشته والرحيل بشكل قانونى قبل نهاية انتقالات يناير وإلا سنتخذ كل الطرق القانونية ضده".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة