حسام حسن يوجه رسالة إلى حسين الشحات بعد تألقه مع العين الإماراتى

الأربعاء، 24 يناير 2018 09:47 ص
حسام حسن يوجه رسالة إلى حسين الشحات بعد تألقه مع العين الإماراتى حسام حسن
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى عن تألق اللاعب حسين الشحات مع فريق العين الإماراتى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وسجل حسين الشحات هدفين فى 3 مباريات خاضها مع العين بمسابقتى الدورى وكأس رئيس دولة الإمارات، لينال ثقة الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق، كذلك إدارة وجماهير النادى.

 

وقال حسام حسن، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "حسين الشحات محظوظ باللعب فى فريق كبير وعريق مثل العين الإماراتى الذى يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين سواء على صعيد المحليين أو الأجانب، ويجب على حسين الشحات، أن يترك بصمته فى جميع مشاركاته مع الفريق حتى وإن لعب بديلاً، وعليه أن يستفيد من وجود لاعبين مميزين فى فريقه وفى الأندية الأخرى التى سيواجهها مع العين".

 

وأضاف المدير الفنى المصرى البورسعيدى "تألق حسين الشحات فى الدورى الإماراتى سيفتح المجال أمام العديد من اللاعبين المصريين لخوض تجربة الأحتراف هناك، والدليل ما يحدث حالياً فى الدورى السعودى".

 

وواصل حسام حسن تصريحاته قائلاً "الدورى الإماراتى من الدوريات الكبيرة على صعيد الكرة العربية ومن المهم أن يتواجد اللاعب المصرى فيه مثل الدورى السعودى الذى يشهد حالياً تألق العديد من اللاعبين المصريين مثل محمود كهربا وحسام غالى ومحمود شيكابالا".

 

وتابع "اللاعبون المصريون يمتلكون أيضاً فرصة ذهبية لخوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، لاسيما أن تألق الثنائى محمد صلاح مع ليفربول ومحمد الننى مع أرسنال منح الكرة المصرية سمعة رائعة فى القارة العجوز".

 

وعن مشواره مع نادى العين الإماراتى وفوزه بلقب الدورى عام 2000، قال حسام حسن "لعبت مع نادى العين فترة مهمة من مسيرتى، وحصلت مع الفريق على لقب الدورى الإماراتى قبل العودة إلى مصر، وعلى الرغم من الفترة القصيرة التى قضيتها مع العين، إلا أننى أمتلك ذكريات طيبة هناك، وسعدت كثيراً بارتدائى لقميص العين الذى أعتز به دائماً".

 

واختتم مدرب المصرى البورسعيدى تصريحاته بالإشادة بنجم الكرة الإماراتية عمر عبد الرحمن "عمورى" لاعب العين، قائلاً "كنت أتمنى مشاهدة عمورى فى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، لكن الوقت لايزال أمامه وعليه أن يطرق باب الاحتراف، أنا أتمنى أن يواصل اللاعب الحفاظ على مستواه الحالى ويسعى لتطويره لمساعدة ناديه ومنتخب الإمارات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة