صور وفيديو..انطلاق المؤتمر التنشيطى للانتقال من التعليم الفنى لسوق العمل بالإسكندرية

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:40 ص
صور وفيديو..انطلاق المؤتمر التنشيطى للانتقال من التعليم الفنى لسوق العمل بالإسكندرية انطلاق المؤتمر التنشيطى للانتقال من التعليم الفنى الى سوق العمل
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح اليوم، فعاليات الجلسة الرئيسية من "المؤتمر التنشيطى الثالث لوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل" ببرج العرب بالإسكندرية، بحضور الدكتور حسام بدراوى، الرئيس الفخرى للمجلس الوطنى المصرى للتنافسية.
 
 
ويهدف المؤتمر، إلى ربط القطاع الخاص بالمدارس الفنية كجزء من مشروع تطوير القوى العاملة، وتعزيز المهارات، وذلك بالتعاون مع "وايز" الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولى.
 
ويأتى المؤتمر، بمشاركة أكثر من 1200 مشارك من60 مدرسة فنية فى 11 محافظة، وتنقسم هذه المحافظات إلى 5 محافظات قديمة، قد تم العمل فى المرحلة  الأولى المشروع منذ 2015، وهى: "الإسكندرية وبور سعيد والإسماعيلية وأسوان والبحر الأحمر"، و6 محافظات جدد فى المرحلة الثانية فى 2016، وهى "الشرقية والمنوفية وبنى سويف والفيوم والغربية ودمياط".
 
 كما يشارك كل من، ممثلى وزارة التجارة والصناعة والتعاون الدولى، والتخطيط ورجال الأعمال، وجمعيات المستثمرين فى 6 أكتوبر والعاشر من رمضان والسادات، واتحاد الصناعات المصرية والمجلس الوطنى المصرى للتنافسية، والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ومكتب منظمة العمل الدولية.
 
الحضور بالمؤتمر
الحضور بالمؤتمر

انطلاق المؤتمر التنشيطى للانتقال من التعليم الفنى الى سوق العمل
انطلاق المؤتمر التنشيطى للانتقال من التعليم الفنى الى سوق العمل

جانب من الحضور
جانب من الحضور
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة