"عيد الشرطة" هاشتاج يتصدر تويتر.. ومغردون: «تحملتم عنا ما لا يتحمله بشر»

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:42 م
"عيد الشرطة" هاشتاج يتصدر تويتر.. ومغردون: «تحملتم عنا ما لا يتحمله بشر» عيد الشرطة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "عيد الشرطة" مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بمشاركة مئات التغريدات، تزامنا مع عيد الشرطة المقرر له 25 يناير.

هاشتاج عيد الشرطة
هاشتاج عيد الشرطة

واعتبر المغردون، أن اختيار يوم 25 يناير لجعله عيدا للشرطة، يعد تقديرا لهم منذ أيام الاحتلال، وذلك لرفضهم الاستسلام بعد محاصرة الجيش الإنجليزى مبنى الشرطة بالإسماعيلية وطلب من ضباط وأفراد الشرطة تسليم أنفسهم وأسلحتهم، ولكنهم قاوموا ببسالة حتى سقط منهم ٥٠ شهيدا و ٨٠ جريحا.

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

وأضاف أحد المغردين على صفحته، «تحملتم عنا ما لا يتحمله بشر أعانكم الله على ما فيه الخير لمصر وينصركم الله على الإرهاب كل سنة وأنتم ومصر بخير».

مغرد يطالب بالوقوف بجانب الشرطة
مغرد يطالب بالوقوف بجانب الشرطة

 

وطالب عدد من المغردين بالوقوف ومساندة الشرطة المصرية فى حربها ضد الإرهاب وأعمال العنف، وأضاف أحدهم «شباب مصر المخلصين لازم تكونوا فى ضهرنا لأننا منكم، وأنتم مننا ودمنا واحد، وهنحافظ على مصر بروحنا ودمنا شعارنا دايما واحد، يا نروح ونرجع ملفوفين فى علم مصر، يا نروح ونرفع فى أرض سيناء راية النصر».

تغريدات المستخدمين لدعم الشرطة
تغريدات المستخدمين لدعم الشرطة

 

وأكد مغرد أن أطفال وأولاد الشهداء يتميزون بقمة الأدب والأخلاق والوطنية، مضيفا: «أولاد الشهداء الأبطال البواسل قمة فى الأدب والأخلاق ونعم التربية العظيمة وحقيقى اللى خلف مامتش فخرهم بأبائهم دموعهم وحزنهم فى عيونهم وكذلك أهلهم وفى نفس الوقت فخرهم عند مناداة اسم كل شهيد واعتزازهم بما قدموه من تضحيات عظيمة سيخلدها التاريخ وستبقى دائما أسماءهم خالدة».

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

فيما نشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية مجموعة من صور ضباط وأفراد الشرطة خلال تدريباتهم، معلقة «أمن المواطن من أولويتنا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة