رسائل البرلمان لـ"الداخلية" فى عيد الشرطة الـ66: ضربتم مثال فى الشجاعة.. نقدر دوركم فى إعادة الأمن للشارع.. تضحياتكم تسطر صفحات مجد وفخر فى سجل الوطنية المصرية العريقة.. ندعمكم فى حربكم الشرسة ضد الإرهاب

الخميس، 25 يناير 2018 04:00 م
رسائل البرلمان لـ"الداخلية" فى عيد الشرطة الـ66: ضربتم مثال فى الشجاعة.. نقدر دوركم فى إعادة الأمن للشارع.. تضحياتكم تسطر صفحات مجد وفخر فى سجل الوطنية المصرية العريقة.. ندعمكم فى حربكم الشرسة ضد الإرهاب برلمانيون ينهئون الداخلية بعيد الشرطة الـ66
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ عدد من أعضاء مجلس النواب وزارة الداخلية بمناسة عيدها الـ 66، مؤكدين على أن الشرطة المصرية مصنع الرجال، كما أن رجال الداخلية قادرون على مواجهة أى اعتداء، مقدرين دور الجهاز فى إعادة الأمن والأمان للدولة المصرية فى الوقت الحالى.

 النائب يوسف الشاذلى: مليون تحية شكر وتقدير واعتزاز لرجال شرطتنا البواسل

فى البداية، ثمن النائب يوسف الشاذلى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب جهود رجال الشرطة فى حفظ أمن الوطن وسلامته، موضحًا أن الشعب المصرى والقيادة السياسية يقدرون حجم التضحيات التى يبذلها رجال الشرطة من أجل أن ينعم المواطنين بالأمان، لذا لابد أن نوجه لهم فى عيدهم الـ66 تحيه شكر واعتزاز وتقدير على كل ما بذلوه من أجل رفعة هذا الوطن.

 

وقال الشاذلى، إنه لا أحد ينكر التطورات الكبيرة التى وصل إليها جهاز الشرطة فى التعامل بكفاءة مع الأجهزة الحديثة الخاصة باكتشاف الجريمة وتعقب مرتكبيها، وطرق الكشف عن هوية المجرمين والإرهابيين، مؤكدًا على أن من يبذلون أرواحهم ودمائهم كل يوم لتوفير المناخ الملائم لعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى مصر لابد أن نضعهم فوق رؤوسنا.

 

وكيل "نقل البرلمان": رجال الشرطة قوة عظيمة تواجه أى اعتداء

ومن جانبه، وجه النائب محمد عبد الله زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، رسالة تهنئة لكل رجال الشرطة المصرية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة التى نحتفل بها كل عام تجسيدًا لعظمة شعب مصر وأبنائها من رجال هيئة الشرطة بوقفتهم التاريخية فى وجه قوات الاحتلال وقبولهم التحدى فى عام 1952.

 

وقال زين، لـ" اليوم السابع": "فى هذه المناسبة لابد أن نذكر بكل فخر واعتزاز الدور الوطنى والبطولى الرائع الذى يقوم به رجال الشرطة البواسل الذين أثبتوا انهم رجال يعتمد عليهم، اعتمادًا كاملًا فى حماية أرض مصر وشعبها، بتقديم أرواحهم ودمائهم فداءًا لراحة الناس وحفاظًا على اسم مصر عاليًا، ومسطرين صفحات مجد وفخر فى سجل الوطنية المصرية العريقة.

النائب فايز بركات: مصر بكل طوائفها تحتفل بـ25 يناير عيدًا للشرطة وتخليدًا لذكرى الثورة

وهنأ النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل بالعيد الوطنى الـ66 للشرطة، مؤكدًا تقدير كل الشعب المصرى لحجم التضحيات الكبيرة التى يقوم بها رجال الشرطة من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن فى مواجهة الجماعات الإرهابية.

 

وأكد بركات فى تصريحات له، على أن مصر بكل طوائفها تحتفل بيوم 25 يناير إحياءًا لذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير وحرصًا على مشاركة أبناء جهاز الشرطة فى عيدهم الذى يحمل ذكرى وطنية سطرت فى تاريخ مصر بحروف من الذهب عام 1952‏، مضيفًا أن حماة الوطن وعيونه الساهرة ضربوا المثل فى الآونة الأخيرة فى الشجاعة وضبط للنفس أثناء مواجهة كافة الأحداث الإرهابية الأخيرة.

 

النائب خالد مشهور: نقدر دور الجهاز فى إعادة الأمل والأمن والأمان للشارع المصرى

وفى ذات السياق، تقدم النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب بالتهنئة لوزارة الداخلية ‏بمناسبة عيد الشرطة، مؤكدًا على الدور البطولى الذى يقوم به أبناء الشرطة لإعادة الأمل والأمن والأمان للشارع المصرى كما كان الوضع قبل عام 2011، والتصدى للإرهاب فى الظروف الصعبة التى تمر بها مصر.

 

وأكد مشهور، على أن التاريخ سيذكر أرواح كل شهداء الشرطة الذين دفعوا أرواحهم ثمنًا للدفاع عن المبادئ والقيم الأصلية والعريقة لشعبنا العظيم فى حماية الوطن وسلامة جبهته الداخلية، وسيظل يوم 25 يناير هو رمز ومنارة تعكس الإنجازات والبطولات الكبيرة التى حققتها وزارة الداخلية خلال السنوات الماضية لمحاربة أعداء مصر داخليًا وخارجيًا.


النائب تادرس قلدس: نثق فى قدرات رجال الشرطة فى مواجهة أى خطر يهدد مصر

وتوجه النائب تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، بالتهنئة لكل رجال الشرطة المصرية فى عيدهم الـ 66، قائلًا: " فى عيد الشرطة لا يسعنا سوى أن نهنئ أنفسنا ودولتنا برجال شرطتنا البواسل الذين يسطرون بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم كل يوم صفحات من المجد والفخر فى سجل الوطنية المصرية العريقة".

 

وأضاف تادرس، أن الشعب المصرى يثق بقدرة رجال الشرطة فى مواجهة أى خطر يهدد الدولة ويمكنه الانتصار عليه، وهو ما لمسه المواطنين خلال السنوات الماضية بأنفسهم من خلال تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع وتأمين الكنائس والاحتفالات وغيرها، مؤكدًا على نجاح الشرطة فى أداء مهمتهما على أكمل وجه وإرجاع الإحساس بالأمان للمواطنين فى الشارع المصرى بعد أن فقدوه لسنوات طويلة.

النائب أحمد عبد الواحد: "الشرطة المصرية مصنع الرجال"

كما بعث النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب رسالة حب وتقدير واعتزاز لكل رجال الشرطة المصرية لتهنئتهم بعيدهم السنوى الـ 66، قائلًا: "نعم الشرطة المصرية مصنع الرجال الذين يحافظون على عزة وكرامة هذه البلد ويدفعون أرواحهم وحياتهم وراحتهم ثمنًا للحفاظ على امن واستقرار مصر".

وأشاد وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بالدور الذى تقوم به رجال الشرطة على مر العصور وخاصة فى الفترة الماضية التى شهدت أحداث وتحديات كبيرة سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى، والخوض فى معارك شرسة لتصدى للعمليات الإرهابية الخسيسة التى كانت تسعى لإشاعة الفوضى وزعزعة أمن واستقرار مصر، راجيا لكل رجال الشرطة المصرية دوام التوفيق والسداد فى مواجهة الحرب الشرسة التى تخوضها مصر مع الإرهاب.

ومن جانبه، هنأ النائب چون طلعت وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان اللواء مجدى عبد الغفار والقيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة والضباط والأفراد بالوزارة بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.

وأكد طلعت فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن عيد الشرطة يمثل علامة من العلامات البارزة فى تاريخ مصرنا الحبيبة ونموذج للتضحية والفداء، داعيًا الله أن يوفقهم فى تحقيق الأمن للبلاد والقضاء على الإرهاب الغادر، وأن يسدد خطاهم فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، وأن يرحم شهداء الوطن الغالى من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشار طلعت إلى أن رجال الشرطة البواسل، سطروا ملحمة تاريخية قد حفرت فى التاريخ على مر العصور بكل فخر وتقدير، عندما دافعوا عن مدينة الإسماعيلية، وضحّوا بأرواحهم وأنفسهم، ورفضوا تسليمها للاحتلال الإنجليزى، كما هنأ النائب جون طلعت الشعب المصري، والرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير المجيدة وعيد الشرطة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيىسى، شهد أمس الأربعاء احتفالات عيد الشرطة الـ66 بحضور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة