اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 26/ 1/ 2018 ظهور النقاز فى التدريبات

الجمعة، 26 يناير 2018 11:41 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 26/ 1/ 2018 ظهور النقاز فى التدريبات فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادى الزمالك شهد اليوم، الجمعة 26/ 1/ 2018، العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، النقاز يظهر فى التدريبات، واجتماع مجلس الإدارة مع إيهاب جلال.

 

تفاصيل اجتماع مجلس الزمالك مع إيهاب جلال خلال مران اليوم

عقد مجلس إدارة الزمالك، اجتماعا مساء اليوم الجمعة، مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض، لمناقشة بعض الملفات منها تراجع النتائج وصفقات الشتاء قبل نهاية فترة الانتقالات الجارية، ما أدى إلى غياب المدير الفنى عن جزء من المران.
إيهاب جلال

بتروجت يشترط الحصول على 250 ألف جنيه من إسلام جمال لإعادته للزمالك

اشترط مسئولو نادى بتروجت الحصول على مبلغ 250 ألف جنيه من إسلام جمال مدافع الفريق، من أجل منحه الاستغناء للعودة إلى الزمالك، والمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض غداً السبت.

إسلام جمال

الزمالك يُعلق مفاوضاته مع "شريف" دجلة مؤقتا بسبب عنتر

علق مسئولو نادى الزمالك، المفاوضات مع نظرائهم بوادى دجلة، والخاصة برغبة الأبيض فى الحصول على خدمات محمد شريف صانع ألعاب الفريق الدجلاوى بشكل مؤقت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد شريف

المقاصة يُجدد رفض بيع أحمد سامى للزمالك

رفض مسئولو نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، العرض الجديد المقدم من نادى الزمالك من أجل الحصول على خدمات أحمد سامى مدافع الفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أحمد سامى

صورة.. النقاز فى مران الزمالك.. غياب قمر ورمضان.. وأحمد توفيق بدون حذاء

غاب الثنائى خالد قمر ومحمد رمضان لاعبى الزمالك، عن تدريبات الفريق الأبيض التى أقيمت اليوم الجمعة، بعد قرار إدارة النادى برحيلهما على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى شهر يناير.

النقاز

أوباما يترقب جلسة وكيله مع الزمالك لحسم مصيره

يترقب يوسف أوباما مهاجم الزمالك، عقد وكيله أحمد يحيى جلسة اليوم مع مسئولي الزمالك، لحسم انتقاله إلى مصر المقاصة بعد إبدائه رغبة في الانضمام إلى الفريق الفيومي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية أو أى من العروض التى تلقاها مؤخرا من الاتحاد السكندرى والإسماعيلى .

يوسف أوباما

سموحة ينافس الزمالك على ضم مدافع إف سى مصر

دخل نادى سموحة فى سباق قوى مع الزمالك للتعاقد مع محمد عبد الغنى مدافع فريق إف سى مصر بعدما طلب الناديان التعاقد مع اللاعب عبر مخاطبات رسمية بينما تراجع النادى الأهلى عن ضم اللاعب فى ظل الاستقرار على ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة ووضع أحمد العش مدافع وادى دجلة كبديل.

محمد عبد الغنى

الزمالك يحسم اليوم صفقة خليفة على جبر

يحسم مسئولو الزمالك، المفاوضات النهائية اليوم الجمعة، لضم محمد عبد الغنى مدافع إف سي مصر، لتدعيم خط دفاع الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة