الأهلى يرفض رحيل باكا لبيدفيست مجانا

الجمعة، 26 يناير 2018 08:00 ص
الأهلى يرفض رحيل باكا لبيدفيست مجانا باكا
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو الأهلى الرضوخ لمطلب بيدفيست الجنوب أفريقى الخاص برغبته فى استعارة باكامانى ماهلامبي جناح الفريق مجانا، بعد عرض الإدارة الحمراء على النادى الجنوب أفريقى استعادته خلال الميركاتو الجارى ولمدة 6 أشهر وذلك بعد فشل انتقاله لأى نادى آخر .

وقرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى الإبقاء على اللاعب –رغم عدم قيده أفريقيا- وصرف النظر عن التعاقد مع صانع ألعاب أو مدافع أجنبى بدلاً منه، كما كان يفكر البدرى ومعاونوه فى الساعات الماضية بعد رفض الرضوخ لاستغلال بيدفيست، وتعذر إعارته لأى ناد آخر.

وتمنع لوائح الاتحاد الدولى فيفا إعارة باكا لأى ناد آخر بخلاف بيدفيست، وذلك بعد قيده فى قائمة النادى الجنوب أفريقى، إذ شارك فى مباراتين فى الدورى الجنوب أفريقى قبل انتقاله للأهلى، وبالتالى لعب الجناح الدولى فى ناديين هذا الموسم ولا يحق له التوقيع لناد ثالث وفقا لقوانين الفيفا، والتى تمنع أى لاعب من ارتداء قميص أكثر من ناديين فى الموسم الواحد.

وتلقى باكا عددا من العروض السعودية خلال الساعات الماضية للرحيل، إلا أنه من المستحيل رحيله لتلك الأندية بأوامر الفيفا، وانضم باكا للأهلى الصيف الماضى قادما من بيدفيست الجنوب أفريقى مقابل مليون و300 ألف يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة