الموضة ملهاش زمن.. مصور يدخل كبار السن فى عالم الأزياء والمودلينج

الجمعة، 26 يناير 2018 07:10 ص
الموضة ملهاش زمن.. مصور يدخل كبار السن فى عالم الأزياء والمودلينج عروض أزياء للمسنات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعتقد أن الموضة وعروض الأزياء تفتح أبوابها للشباب فقط،  ولم نتوقع أن الأناقة لا تعرف سن وقد يكون الشعر الأبيض وتجاعيد الوجه علامة جديدة مميزة لعروض الأزياء، وهذا ما أثبته المصور إيجور غافار الذى ينتمى لمدينة أومسك وهى احدى مدن روسيا، الذى قام بفكرة غير معتادة ليثبت أن العمر ليس مقياسا للدخول فى عالم الموضة والأزياء. 

 فقام بتأسيس وكالة لعروض الأزياء تعتبر الأولى من نوعها لتسليط الضوء على كبار السن، عن طريق مشروع "أولدوشكا" التى تمتلك بالفعل 4 مكاتب فرعية، فى موسكو وسانت بطرسبورغ وتشيليا بينسك وأومسك، ونقدم بعض عارضات الأزياء وفقا لما جاء فى موقع برايت سايد.

إيرينا بيليشيفا 
 

1
  إيرينا بيليشيفا، تبلغ من العمر 70 عام وما زالت تتمتع بجمالها وأناقتها ويظهر عليها لياقتها التى تؤهلها أن تكتسح مجال الموضة .
 
1-
 

بوقفتها وليونتها وأناقتها استطاعت إيرينا أن تفوز بجمالها على الفتاة التى تقف بجانبها وتبهر الأنظار بروحها التى تتمته بالشباب والحيوية التى طغت على كل معالمها .

1--
 ترتدى ملابس شبابية تجعلها أكثر أناقة واستطاعت أن تصنع بثقتها فى نفسها مشهد لعارضة أزياء مدهشة  تنافس به الشاب .

  تاتيانا نيكلودوفا عارضة أزياء تبلغ من العمر 61 عام
 

2
 
2-
 
2---
 تبدو هذه السيدة الستينية فى قمة أناقتها التى تجعلها تنافس الشباب بجمالها على مقاعد عارضات الأزياء، بالدقة فى اختيار الأزياء والألوان المختلفة والميكب الذى يناسب وجهها ابتداءا من اللون البريل والفستان الذى يحتوى على ألوان شبابية تقلل من عمرها حتى اللون الأسود الذى يعد فى النهاية ملك الألوان ويعطيها أناقة من نوع خاص يأهلها أن تصبح عارضة أزياء مميزة .

  الموديل أولغا كوندراشيفا البالغة من العمر 71 عام

3
 
3-
 
3--
 السيدة السبعينية أولغا استطاعت أن تظهر بإطلالة مميزة فى عالم الأزياء بعيونها الزرقاء وشعرها الذى الأصفر الذى يتخلله اللون الأبيض، لتصبح من أجمل عارضات ليس بالنسبة لكبار السن فقط ولكن حتى فى عالم عروض الأزياء الشبابية بأزيائها المختلفة بداية من الملابس الشبابية التى تجعلها تبدو وكأنها فتاة عشرينية ووصولا للملابس التى تجعلها من السيدات المتوسطة الأعمار .

    فيكتور سوسنوفتسيف أحد عارضى الأزياء البالغ من العمر 73 عام

4
 
4-
 
4--
 عروض الأزياء والموضة لا تقتصر على النساء فقط ولكن الرجال دخلوا فى عالم الموضة أيضا بإطلالة مميزة فى مشروع أولدوشكا ، واستطاع هذا الرجل السبعينى أن يترك ببصة مميزة فى الأزياء بمظهره المختلف التى تجعل أناقته تتحدث عنه .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة