إذاعة سعودية: نادى الشباب يعيد المفاوضات مع الأهلى من أجل أحمد فتحى

السبت، 27 يناير 2018 10:30 م
إذاعة سعودية: نادى الشباب يعيد المفاوضات مع الأهلى من أجل أحمد فتحى أحمد فتحى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الشباب، أعادت فتح خط المفاوضات من جديد مع نظيره الأهلى، من أجل الحصول على خدمات نجم المنتخب الوطنى، وظهير أيمن الأهلى أحمد فتحى، لضمه خلال الفترة المقبلة.

 

الشباب السعودى يريد ضم أحمد فتحى

ووفقا لما ذكرته إذاعة "Ufm" السعودية، فإن إدارة الشباب أعادت فتح خط المفاوضات مع نظيرتها فى الأهلى المصرى، بعدما تعثرت فى البداية، من أجل ضم اللاعب أحمد فتحي.

 

ويسعى الشباب السعودى للتعاقد مع أحمد فتحى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم بزيادة عدد الأجانب فى المملكة إلى 7.

 

ويقدم أحمد فتحى مستوى رائعا مع المنتخب المصرى والأهلى، حيث ساهم فى وصول منتخب الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018 كما نجح "الجوكر" فى الدخول ضمن تشكيل الأفضل من الكاف عن العام المنقضى.

 

جدير بالذكر أن ثلاثة لاعبين من الأهلى خرجوا على سبيل الإعارة للدورى السعودى خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية وهم: عماد متعب الذى رحل للتعاون، وأحمد الشيخ للاتفاق، ومؤمن زكريا لأهلى جدة.

 

وتضم أندية الدورى السعودى فى الوقت الحالى 9 لاعبين مصريين وهم، مؤمن زكريا مع الأهلى، أحمد الشيخ مع الاتفاق، محمد عبد الشافى مع الفتح، وعماد متعب وعصام الحضرى ومصطفى فتحى فى التعاون، ومحمود عبد المنعم "كهربا" مع اتحاد جدة، محمود "شيكابالا" مع الرائد، وحسام غالى مع النصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة