صديق موراتا يزيد مشاكله مع تشيلسى قبل عودة الدورى الإنجليزى

السبت، 27 يناير 2018 08:36 م
صديق موراتا يزيد مشاكله مع تشيلسى قبل عودة الدورى الإنجليزى موراتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى ضربة موجعة جديدة بوفاة صديقه المقرب فى حادث مرورى، الأمر الذى سوف يتسبب فى تأخير انضمام اللاعب لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بورنموث فى الجولة 25 من الدورى الإنجليزى.

قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن موراتا الذى يتعافى من إصابة فى الظهر سوف يمتد غيابه عن مباريات البلوز المقبلة بسبب حالة الحزن التى يعيشها المهاجم الإسبانى بعد وفاة صديقه المقرب.

أضافت الصحيفة أن تشيلسي سوف يفتقد خدمات مهاجمه خلال مواجهتى نيوكاسل غدا فى دور الـ 32 من كأس إنجلترا، ولن يتمكن أيضا من المشاركة فى لقاء بورنموث يوم الأربعاء المقبل فى الجولة 25 من الدورى الإنجليزى.

ويعانى موراتا فى الفترة الأخيرة من تراجع مستواه مع البلوز وانخفاض معدله التهديفى بشكل كبير، الأمر الذى جعل انطونيو كونتى مدرب تشيلسى يبحث عن ضم مهاجم جديد فى الميركاتو الشتوى الحالى.  

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل تشيلسى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة من المسابقة. 

فى سياق مختلف، يتهم كونتى إدارة تشيلسى بالبطء فى إنهاء الصفقات المطلوبة منه لتدعيم النادى اللندنى، حيث لم يتم ضم سوى باركلى لاعب خط الوسط القادم من إيفرتون مقابل 15 مليون جنيه استرلينى مؤخراً .

فى الوقت نفسه اتهمت الصحيفة، الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى بأنه يحاول إخفاء إخفاقه مع البلوز هذا الموسم والخروج من نصف نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، الأربعاء، أمام أرسنال فى بإلقاء شماعة الفشل على إدارة النادى.

ويقترب نادى تشيلسى الإنجليزى من حسم صفقتى ثنائى روما الإيطالى البوسنى إيدين دجيكو والبرازيلى وإيمرسون، وودع تشيلسى الإنجليزى بطولة كأس رابطة المحترفين من الدور نصف النهائى بعد الخسارة أمس أمام أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، علماً بأن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" انتهت بالتعادل السلبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة