إنبى: رامى صبرى ومحسن لن يرحلا للأهلى ..ونجهز مفاجأة للزمالك

الأحد، 28 يناير 2018 09:06 ص
إنبى: رامى صبرى ومحسن لن يرحلا للأهلى ..ونجهز مفاجأة للزمالك صلاح محسن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق عبد الله، المدير الفنى لفريق إنبى، إن رامى صبرى، مدافع الفريق، تلقى عرضا من الأهلى ومازال التفاوض ساريا، والأمور لم تحسم حتى الآن.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رامى متواجد فى التدريبات بشكل طبيعى، ولم ينقطع عن التدريبات، ويستعد معنا لمباراة الزمالك، ومفاوضاته مع الأهلى لم تحسم حتى الآن".

وأردف: "من الناحية الفنية أرفض رحيل رامي صبري، الفريق بحاجة لخدماته ولن نوافق على رحيله حاليا".

وعن صلاح محسن، مهاجم الفريق، قال عبد الله أن اللاعب تلقى عرضا من إحدى الفرق بدورى النمسا، للانتقال إليها في الميركاتو الشتوى، لكن اللاعب رفض الرحيل للنمسا، بداعى أنه لا يميل للغربة، مؤكدا أن صلاح لن يرحل عن الفريق في الوقت الحالي".

وأضاف: "إنبى كان يريد الحصول على مقابل مادى كبير من وراء تسويق اللاعب فى إحدى الفرق الأوروبية، خاصة أن عقده مع إنبى 4 سنوات ونصف".

وعن الاستعداد للزمالك، قال إن الفريق يستعد جيدا لمواجهة الأبيض المقبلة بالدوري الممتاز، لافتا إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق مؤكدا أن الفريق يجهز مفاجأة جديدة لفريق الزمالك، ونريد تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وأردف: "الزمالك فريق كبير ولديه مدرب أكثر من رائع، ويعرف الكثير من الأمور عن إنبي، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة