اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 28 / 1 / 2018 عنتر يتصدر المشهد

الأحد، 28 يناير 2018 11:27 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 28 / 1 / 2018 عنتر يتصدر المشهد محمد عنتر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 28 / 1 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تصدر محمد عنتر للمشهد داخل القلعة البيضاء بعد ضمه من الأسيوطى بعد المنافسة مع الأهلى حول الصفقة.

تأكيداً لـ"اليوم السابع".. الزمالك يضم محمد عنتر رسمياً

حصل نادى الزمالك على الاستغناء الخاصة بضم محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى سبورت، بعد إنهاء إجراءات ضمه لقلعة ميت عقبة عقب التوصل لاتفاق فى الساعات الماضية.

محمد عنتر فى مكتب مرتضى منصور
محمد عنتر فى مكتب مرتضى منصور

يذكر أن "اليوم السابع" قد أكد فى وقت سابق أن نادى الزمالك توصل لاتفاق مع الأسيوطى لضم محمد عنتر وإن اللاعب فى طريقه لمكتب مرتضى منصور رئيس النادى لتوقيع العقود.

محمد عنتر يفاضل بين 3 أرقام فى الزمالك

يفاضل محمد عنتر لاعب نادى الزمالك الجديد بين ثلاثة أرقام لارتداء أحدها خلال فترة تواجده داخل الفريق الأبيض بالمرحلة القادمة بعد التعاقد معه مقابل 15 مليون جنيه مع حصول ناديه على 20% من نسبة إعادة بيعه مستقبلا .

ويفاضل محمد عنتر بين أرقام 13 و 26 و 27 لاختيار أحدها لارتدائه مع الفريق الأبيض ، ومن المنتظر أن يختار اللاعب رقم قميصه خلال أولى مشاركته فى تدريبات الزمالك غدا الإثنين.

مرتضى منصور يُحمل إيهاب جلال قيمة شرطه الجزائى فى إنبى

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تامر النحاس وكيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض إن النادى لن يتحمل قيمة الشرط الجزائى لإنبى وإن على إيهاب جلال تسديد قيمة الشرط للنادى البترولى.

ورفض رئيس نادى الزمالك رغم دعمه الكامل لإيهاب جلال، تحمل قيمة الشرط الجزائى حيث أكد لوكيل المدير الفنى أن النادى الأبيض ليس طرفا فى الأمر وإن على إيهاب جلال تسوية تلك المستحقات مع إنبى.

إيهاب جلال

إيهاب جلال

مرتضى منصور لـ"الخطيب": "السعيد وفتحى مش ولاد الأهلى.. وممكن أضمهم"

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبى الأهلى ليسوا من أبناء القلعة الحمراء وإنه بإمكانه ضمهما إلى صفوف الفريق الأبيض حال رغبته فى ذلك.

مدافع الزمالك يسترد عقود الأهلى.. اقرأ التفاصيل

جح محمد عبد الغنى مدافع فريق الزمالك الجديد المنضم حديثاً للأبيض قادما من إف سى مصر فى استعادة العقود التى وقع عليها مع النادى الأهلى قبل انضمامه للفريق الأبيض .

وعقد محمد عبد الغنى جلسة مع عصام سراج مدير لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى ليطلب منه عقوده التى وقعها للقلعة الحمراء، وأخطره باقتراب انتقاله لنادى مصر المقاصة ليمنحه مدير التعاقدات العقود، ثم توجه اللاعب ليتم تقديمه كلاعبا جديدا بصفوف الزمالك فى مؤتمر صحفى بحضور مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء .

باسم مرسى مهدد بالغياب عن الزمالك أمام إنبى

أصبح باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك مهددا بالغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام إنبى المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

باسم مرسى

باسم مرسى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة