الأهلى يقود حملة إيقاف "هوجة" الأسعار فى انتقالات الكرة المصرية

الأحد، 28 يناير 2018 05:00 ص
الأهلى يقود حملة إيقاف "هوجة" الأسعار فى انتقالات الكرة المصرية محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعي ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النادى الأهلى التواصل مع إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى الأيام المقبلة لوضع خطة مناسبة وجادة يتم من خلالها مواجهة هوجة الأسعار التى يعانى منها القطبان عند كل فترة انتقالات سواء شتوية أو صيفية من جانب الأندية التى تتمسك بالحصول على مبالغ باهظة للتخلى عن بعض لاعبيها، على أن يبدأ تفعيل الاتفاق بين الناديين قبل بداية الموسم المقبل.

وحاول الأهلى فى الشتاء الحالى ضم أكثر من لاعب مثل أحمد سامى مدافع المقاصة وياسر إبراهيم مساك سموحة، لكنه فوجئ بمغالاة مالية كبيرة من جانب الناديين، بعدما تمسكت إدارة الفريق الفيومى بالحصول على 20 مليون جنيه نظير التفريط فى جهود مدافعها الشاب للقلعة الحمراء، ليضطر الأهلى للانسحاب من هذه الصفقة ويبدأ فى التفاوض مع إنبى لضم لاعبه رامى صبرى.

واقترح عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات على لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب،التعاون مع النادى الأبيض بوضع حد أقصى لأى تعاقدات للناديين من الدورى المصرى، بجانب عدم الدخول فى أى منافسة أو مواجهة على أى لاعب مهما كانت قيمته الفنية.

وأكد القيعى أيضا ضرورة أن يتم ردع بعض الوكلاء والسماسرة الذين يشعلون سوق الانتقالات فى كل فترة من خلال تحريض إدارات الأندية على المغالاة المادية لبيع لاعبيها للقطبين، مؤكدا أنه ليس من المعقول أن يطلب نادى 15 أو 20 مليون جنيه لبيع لاعب لم يسبق له ارتداء قميص المنتخب الوطنى الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة