س و ج : هل تنتهى أزمة الدفاع فى الأهلى خلال انتقالات الشتاء؟

الأحد، 28 يناير 2018 03:00 م
س و ج : هل تنتهى أزمة الدفاع فى الأهلى خلال انتقالات الشتاء؟ فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت عملية تدعيم دفاع الأهلي إحدى أهم القضايا التى تشغل اهتمام جماهير القلعة الحمراء التى ترى أن التعاقد مع مُدافع جيد لابد أن يأتي ضمن أولويات القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير الجاري ، وطرح كثيرون تساؤلات تتعلق بقدرة الأهلي على ضم مدافع قوي في يناير الجاري وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه في السطور التالية:

 

س: كيف يرى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري دفاع الأهلي؟

ج: البدري يثق تماماً في قدرات مدافعي الفريق ويرى أنهم يقدمون مستويات جيدة وأن الثلاثي رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب أصحاب إمكانيات عالية لكن الإصابات التى ضربت هذا الثلاثي وحرمتهم من مباريات الأهلي الماضية جعلت البدري يستعين بلاعبين آخرين في الدفاع أمثال أيمن أشرف ومحمد هاني.

س: ماذا عن المُدافعين المُرشحين للأهلي في يناير؟

ج: أكثر من مدافع مُرشح أمثال أحمد سامي من المقاصة وعبد الله بكري من سموحة وزميله بالفريق ياسر إبراهيم وإن كان الأخير قد ابتعد كثيراً عن اللقعة الحمراء.

س: من هو أقرب مُدافع للأهلي في يناير الجاري؟

ج: وفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء فإن المدافع الأقرب هو عبد الله بكري حيث يرغب الأحمر في ضمّه من سموحة مقابل إعارة الثنائي حسين السيد وعمرو بركات لنهاية الموسم بالإصافة لمبلغ 9 ملايين جنيه.

س: ماذا عن موقف البدري من هذه الصفقات؟

ج:البدري أكد للجنة الكرة خلال اجتماعه معها أمس السبت، أنه يحتاج لتدعيم الفريق بمدافع جيد خلال يناير الجاري وهو ما تحاول اللجنة تنفيذه حالياً.

س: ماذا عن إمكانية ضم مدافع أجنبي؟

كان هناك اقتراح بضم مهاجم أجنبي وتم ترشيح المغربي بدر بنون بالفعل لارتداء القميص الأحمر لكن فشل محاولات بيع الجنوب أفريقيا باكا للتعاقد مع المدافع المغربي بدلاً منه حال دون إتمام الصفقة المغربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة