فيديو.. بوردو يوقف ليون ويقدم خدمة لمارسيليا وموناكو بالدورى الفرنسى

الأحد، 28 يناير 2018 09:05 م
فيديو.. بوردو يوقف ليون ويقدم خدمة لمارسيليا وموناكو بالدورى الفرنسى بوردو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب بوردو بقوة فى أول مباراة بقيادة مدربه الجديد جوستافو بويت وأكرم وفادة ضيفه ليون 3 - 1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي.

واستفاد بوردو من ركلتي جزاء أحدهما خيالية بحق البرازيلي مالكوم، والثانية إثر خطأ ساذج من حارس المرمى البرتغالي أنطوني لوبيش عندما خرج لقطع كرة في الجهة اليمنى إثر توغل مكسيم بوندجي.

ونجح مالكوم في ترجمة ركلة الجزاء الأولى في الدقيقة 27 معززًا تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد الأول الذي سجله توماس دو بروفيل في الدقيقة 22.

وقلص ليون الفارق بضربة رأسية لمدافعه البرازيلي مارسيلو أنتونيو إثر ركلة ركنية انبرى لها القائد الدولي الجزائري الأصل نبيل فقير (44)، لكن فرحته لم تدم طويلاً حيث أعاد غايتان لابورد الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث بترجمته ركلة الجزاء الثانية (45+2).

وحاول ليون تدارك الموقف في الشوط الثاني وضغط بقوة ودون جدوى على مرمى أصحاب الأرض الذين أكملوا المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعب وسطه البرازيلي أوتافيو (76).

وهو الفوز الأول لبوردو بقيادة بويت الذي استلم المهمة خلفًا لجوسلان جورفينيك الذي أقيل من منصبه عقب المرحلة قبل الماضية، والثانى على التوالي بعد الأول على مضيفه نانت 1-صفر السبت الماضي بقيادة مدربه المؤقت اريك بيدويه، والثامن هذا الموسم.

وأشرف بويت (50 عامًا)، نجم ريال سرقسطة الإسباني وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين سابقا، على أندية سندرلاند الإنجليزي وايك أثينا اليوناني وبيتيس الاسباني وشنغهاي شنهوا الصيني.

كما تبقى نتيجة بوردو أمام ليون فرصة ذهبية لمارسيليا الليلة أن يفوز على موناكو وينفرد في الوصافة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة